المحتوى الرئيسى

صور تجعلك لا تتنازل عن الجلوس جوار نافذة الطائرة 

عند جلوسك جوار نافذة الطائرة تستطيع مشاهدة الكثير من روائع الطبيعة، إنها حقا متعة لا تقارن، وبعد رؤيتك لهذه الصور التي جمعها موقع "فيشكي" الروسي والتي التقطت من شباك الطائرة غالبًا ستتمسك بالجلوس جوار النافذة.

1- من نافذة الطائرة تستطيع رؤية مناظر "جويانا" الرائعة، لكن هل تعرف ما هي جويانا؟ جويانا هي دولة ذات سيادة على الساحل الشمالي لأمريكا الجنوبية ولكنها ثقافيًا جزء من منطقة البحر الكاريبي الناطقة باللغة الإنجليزية، وقد كانت جويانا مستعمرة هولندية و بريطانية لأكثر من 200 سنة.

 

2- وتستطيع أيضًا من نافذة الطائرة رؤية جبال كلمنجارو وهو الجبل الأكثر ارتفاعًا في أفريقيا، ويقع الجبل في شمال شرق تنزانيا ويتآلف من سلسلة مخاريط بركانية هي: كيبو وماوينسي وشيرا.

.

3- ومن النافذه أيضًا تستطيع رؤية النرويج كما لم ترها من قبل وهي دولة تقع في شمالي أوروبا وتحتل الجزء الغربي من شبه الجزيرة الإسكندنافية بالإضافة إلى جان ماين وأرخبيل سفالبارد في المنطقة القطبية الشمالية.

4- وتستطيع كذلك رؤية جبل "رينيه" الذي يقع في ولاية واشنطن أقصى شمال غرب الولايات المتحدة الأمريكية.

5- ويمكنك أن ترى جبال اليونان الرائعة التي لا مثيل لمتعة رؤيتها بالعالم.

7- والأمر الأجمل إذا كنت مهتمًا بالأمور الفلكية، هو أنك تستطيع رؤية كسوف الشمس بشكل أقرب من نافذة الطائرة، وهو أمر رائع في كل الحالات، أن تكون وسط طبقتين من الغيوم.

.

 

9- وربما أيضًا تستطيع رؤية العاصفة من الجانب مثل هذا الذي في الصورة مثلًا.

.

10- وإذا كان منظر النهر رائع فسيكون أروع إن كان من تحت بحر من السحب

11- والبحيرات المتجمدة أيضًا أمر رائع يجب ألا يفوتك.

 

12- أما إذا تصادف أن كانت رحلتك ليلًا فيمكنك رؤية روعة سانت بطرس برج ليلًا

 

 



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر :

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا