المحتوى الرئيسى

5 تسريحات شعر من أيام زمان

 تسريحات شعر الفنانات الأنيقات من أكثر ما يتميز به الزمن الجميل وشاشات الأسود والأبيض. والآن حلم الفتيات المغرمات بتقاليع الماضي يتحقق من خلال طريقة عمل 5 تسريحات شعر تعيدك إلى أيام سندريلا الشاشة سعاد حسني:

1- تألقي بتسريحة شعر السيدة الأنيقة

youtu.be- قسمي شعرك إلى ثلاثة أجزاء: جزء خلفي، وجزء جانبي، وآخر أمامي كما يظهر في الفيديو.- اربطي الجزء السفلي واجعليه على هيئة كعكة خلف الرأس وثبتيها جيداً.- لفي الجزء العلوي حولها وكرري الشيء نفسه مع الجزء الجانبي المتبقي.

2- تسريحة شعر يومية وجذابة

youtu.be- مشطي شعرك إلى الخلف.- قومي بعمل جديلة عادية.- لفي الجديلة حول نفسها إلى أعلى.- رتبي شعرك واقسمي الشعر القصير إلى جزئين من الأمام.

3- اللفائف الكلاسيكية وموضة السبعينيات

youtu.be- استخدمي المكواة في لف شعرك.- احرصي أن تكون لفافات الجزء الجانبي بطريقة أفقية.- مشطي الشعر برفق في عكس اتجاهه.- ثبتي الجزء الخلفي بطريقة جيدة.

4- تسريحة البندانه الأنيقة

youtu.be- مشطي شعرك بطريقة معاكسة وثبتيه بمثبت الشعر لإعطائة بعض الحجم.- ثبتي الشعر جيداً ثم قومي بلف بندانه بذوقك على مقدمة الشعر.- في حالة الشعر الطويل أرفعي شعرك على هيئة كعكة مرتبة بالخلف.

5- جديلة ذيل السمكة

youtu.be- قومي بعمل جدائل صغيرة ومتساوية على جانبي الرأس.- أجمعي الشعر واربطيه إلى الخلف.- أصنعي مساحة أعلى الربطة وأدخلي الشعر بها كما يضهر في الفيديو- قسمي الشعر بعدها إلى قسمين ثم قومي بتجديلة بالطريقة الموضحة في الفيديو.هذه التسريحات ملائمة للفتيات المهتمات بالزمن الجميل إذا كانت لديك صديقة أو أخت من هذا النوع لا تترددي في مشاركتها معهم.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : مرأة وموضة

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا