المحتوى الرئيسى

الملح والقرنفل أفضل طريقه للتخلص من تسوس الاسنان

أكثر الاشياء التي يعاني من الجميع هي تسوس الاسنان، تسوس الاسنان لا يترك أحد نهائي إلا حافظت علي اسنانك وداومت علي غسلها بمعجون الاسنان المناسب لك، وتسوس الاسنان ايضاً دائماً ما يحرجنا إذا كنا نضحك مع العائله، حيث البعض يبتسم فقط حتي لا يظهر التسوس في الاسنان.

ومعنا الان طريقه ومكونات من المنزل لكي نخفي هذا التسوس تماماً وسوف يتم ازالته ولكن عليكم المداومه علي هذا الخليط لانه مفيد جداً قبل أن يكون سبب لإزاله التسوس من الأسنان والدروس ، وكل ما عليكم هو جلب :

¼ ملعقة صغيرة من زيت جوز الهند.
¼ ملعقة صغيرة من الكركم.
قطرتين من زيت القرنفل.
قليل من الملح.

ومن ثم نقوم بخلط جميع المكونات في فنجان صغير الحجم ونقوم بمزج هذه المكونات جيداً، وبعدها نقوم بوضع القليل علي الفرشاه الخاصه بنا ونغسل الاسنان بلطف ونفركها بلطف حتي لا نجرح اللسه، وبعدها نقوم بتكرار هذه العمليه يومياً ونركز علي تجويفات الاسنان المتوآجد بها تسوس، وبعد كل غسله نقوم بغسل الاسنان بماء فاتر جيداً، ولكن لابد عليكم بتكرار هذه العمليه حتي تحصلوا علي نتائج أكثر فعاليه.



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا