المحتوى الرئيسى

شاهد فيديو صدقه البعض وخسروا هواتفهم التغلب على مشكلة سماعة آيفون

?|شاهد| فيديو صدقه البعض وخسروا هواتفهم: التغلب على مشكلة سماعة «آيفون» يبلبيلبيل

أشهر ما يميز الهاتف الذكي آي فون 7 الجديد، هو عدم وجود فتحة سماعة في الهاتف، فعلى عكس كل الهواتف السابقة من شركة «أبل»، جاء ذلك الهاتف دون فتحة سماعات، لتشجيع مستخدميه على استعمال السماعات «اللاسلكية»، التي يتم وضعها فى الأذن دون توصيلها بالهاتف.

ولكن بعض الأشخاص ممن اشتروا هواتف آي فون 7، قد حطموا هواتفهم دون قصد، التي تكلف شراؤها 600 دولار، وذلك بعد مشاهدة مقطع فيديو مضحك، يوضح للمستخدمين كيفية التغلب على تلك المشكلة، وذلك من خلال استخدام «شنيور»، وعمل فتحة في الهاتف، في المكان المعتاد لمكان فتحة السماعة في الهواتف السابق، وذلك حسبما ذكر موقع «ديلي ميل».

كان مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، تداولوا مقطع فيديو مضحكا، يوضح لمستخدمي الهاتف الجديد، كيفية التغلب على مشكلة عدم وجود فتحة سماعة، من خلال ثقب الهاتف باستخدام «شنيور»، لعمل فتحة قطرها 3.5 مم.

وحقق الفيديو 8 ملايين مشاهدة، واقتنع البعض بما شاهدوه، بل الأغرب من ذلك أن البعض لجأوا بالفعل لعمل فتحات في هواتفهم، وتساءلوا عبر الإنترنت عن سبب عدم استجابة الهواتف، وأن السماعات مازالت غير متصلة بالهاتف، ولا تعمل.

وعلق أحد المستخدمين على الفيديو قائلًا: «قمت بتلك التجربة، وانتهى بي الأمر بتحطيم شاشة الهاتف، وتخريبها، لقد ارتكبت أكبر خطأ في حياتي بمشاهدة ذلك الفيديو».

اضغط على الصورة لمشاهدة الفيديو:



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : علوم وتكنولوجيا

المصدر : ÇáãÕÑí Çáíæã

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا