المحتوى الرئيسى

هذه الفتاة الوحيدة التي تمتلك الوجه المثالي في العالم طبقاً للمقاييس فهل تراها جميلة فعلاً

أقامت شركة JOY LORRAINE لمستحضرات التجميل حملة بعنوان Lorraine Naked لفحص الوجه على مقاييس الجمال العالمية باحثين عن صاحبة أجمل وجه في العالم. الفتاة Florence Colgate حازت على هذا اللقب، وإليك التفاصيل. المصدر: SLICK FLICK.

صاحبة الوجه المثالي

صورة فلورانس كولجيتTwitter / flo245التطابق في ملامح الوجه عند تقسيمه جعل الجمال واضحاً في ملامحها، من النادر أن تجد وجوهاً متطابقة في الحجم عند تقسيمها إلى نصفين، ونتائج الحملة أنها توصلت إلى تعريف واضح للجمال، وهو كالتالي: "الجمال عبارة عن مميزات يختص بها الأشخاص أو الجمادات مثل اللوحات والعطور وغيرها تبعث في نفسك البهجة والسعادة، إما على المستوى النفسي أو العقلي".

العملية الحسابية للوجه المثالي

صورة فلورانس كولجيتTwitter / flo245الوجه المثالي حسب تقدير خبراء التجميل حين تكون المسافة بين بؤبؤ العينين 46 % من مسافة عرض الوجه من الأذن إلى الأذن، والمسافة بين العينين إلى الفم تشكل ثلثي طول الوجه.مع الأسف، عمليات التجميل لن تكون حريصة على هذه النسبة أو هذه المقاييس. عموماً يا أصدقاء تظل الروح الحلوة والشخصية المرحة هي أساس الجمال، ولا بأس بأن تقوم بقياس ملامح وجهك ومقارنتها بالمقاييس من باب المرح، كما فعلنا أنا وصديقاتي. بالمناسبة، سؤال أخير: هل رأيت Florence Colgate جميلة حقاً؟


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر : كسرة

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق