المحتوى الرئيسى

7 أفكار وحيل مفيدة توفر عليك الكثير من الجهد

أفكار جديدة نتزود بها كل يوم عن طريق الإنترنت، منها قد يوفر عليك الكثير من الجهد والوقت ومنها يحتاج إلى أدوات كثيرة ومضيعة للنقود.سنقدم لك طرقاً وأساليب جديدة ستخدمك بشكل كبير وستتمنى لو أنك عرفتها من قبل، إليك 7 منها كما ذكرت في موقع Diply:

1- أحضر معك إلى المسبح علبة بلاستيكية مع غطائها ولا تهتم برأي الآخرين

علبة بها مفاتيح امام المسبحThe Shabby Creek Cottageلن تخشى على ممتلكاتك بعد اليوم من مياه المسبح أو البحر مع هذه العلبة البلاستيكية محكمة الإغلاق، كل ما عليك القيام به وضع الهاتف والساعة وما تقتنيه داخل هذه العلبة واستمتع بحمامك الشمسي.

2- لن تعاني من الفوضى بعد اليوم مع هذه السلال الجميلة

سلال على الدرجSew Many Waysتتبعثر الكثير من الأشياء في البيت ويصعب عليك إزالة الفوضى بسهولة، ولكن مع هذه السلال المرتبة بإمكانك كتابة اسم كل فرد يعيش داخل البيت عليها، ويترتب على كل واحد منهم وضع أشيائه فيها وستحصل على نتائج مذهلة.

3- طلاء المفاتيح للتفرقة بينهم

مناكير الوان مفاتيحJewelPieما عليك القيام به إحضار مجموعة من الألوان المختلفة من طلاء الأظافر ودهن كل مفتاح بلون يميز المكان الذي يتعلق به، وهكذا لن تستخدم كل المفاتيح لفتح باب واحد، إنها فكرة رائعة.

4- طريقة سهلة لتقشير البيض بسهولة

بيض مسلوق reddit / drvolticتقضي الكثير من الوقت وأنت تقشر البيض المسلوق؟ وهل تواجه صعوبة في إزالته بسبب التصاقه؟ وجدنا لك الحل، أضف القليل من صودا الخبز وستشاهد الفرق خلال ثوانٍ وستتساقط القشور كالماء.

5- اصنع ساندويش الآيس كريم في ثواني

ساندويش ايس كريم Life Hacksإذا كنت من عشاق الآيس كريم ولا تمتلك منها إلا القطع المعبأة في علب كرتونية، كل ما عليك فعله هو إحضار قطعتين من البسكويت الدائري وأحضر سكيناً واقطع الآيس كريم وهي في علبتها إلى قطع دائرية، وضع البسكويت حولها وثبتها من ثم أزل الغلاف الملصق عليها وستحصل على ساندويش الآيس كريم بكل سهولة.

6- لن تجد الأسلاك في كل مكان بعد هذه الفكرة

اسلاكInstructables / berserkتجد الأسلاك أينما ذهبت في الأدراج والصناديق و الخزائن؟ وجدنا لك حلاً مريحاً وسهلاً جداً، كل ما عليك القيام به إحضار صندوق متوسط الحجم وإحضار كرتون وقصه إلى قطع متساوية، من ثم أخذ كل قطعة والالتفاف بها حتى تستطيع إيقافها بشكل عامودي، ورتب الأسلاك بشكل منفرد بكل سهولة داخلها، ولن ترى الأسلاك مرة أخرى إلا في مكانها المرتب.

7- احتفظ بالبريق اللماع للرسم أو الملابس بمكان مرتب 

أفكار بالبريق اللماعOrganize Thingsقد تفقد الكثير من مستحضرات الحبيبات البرقة الخاصة بأطفالك وتصاميمك، نقدم إليك فكرة جميلة ستحافظ عليها بشكل سليم وتمنحها مظهراً جميلاً، خاصة وأنها متعددة الألوان وهي استخدام العلب الخاصة بالبهارات والملح، وستحصل على تخزين جيد وستبقى بعيدة عن أيدي الأطفال.إليك أيضاً: هل تملكين قطعة ملابس تعتقدين بأنها مملة؟ مجموعة أفكار مثالية لتعطي ملابسك مظهراً براقاً.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : اصنعها بنفسك

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا