المحتوى الرئيسى

3 أسرار من الطبيعية تضمن لك الحصول على جسم منحوت

ما زالت الطبيعة تحتوى على أسرار عديدة تساعد في الحصول على جسم رشيق ووزن مثالى بدون أي ترهلات أو دهون متراكمة تعكر صفو حياتك.. وبعيدا عن تناول أدوية التخسيس لتجنب أضرارها السيئة على الصحة تقدم الدكتورة هبة العالم، استشارى الطب البديل أهم البدائل الطبيعية التي تساعدك على التخسيس وفقدان الوزن الزائد بشكل سريع وآمن على الصحة.

قشر الليمون
يعد قشر الليمون واحدًا من أفضل المصادر الطبيعية التي تساعد في محاربة السمنة وتفتيت الدهون المتراكمة، وذلك لأنه يحتوى على عدد كبير من الألياف الطبيعية التي تعطى شعورًا بالشبع لفترات طويلة مما يساعد على تقليل من كمية الطعام المتناولة، بالإضافة إلى أنه يساعد في رفع معدل الحرق بالجسم ويمكنك بشره على السلطة الخضراء أو اضافته إلى ماء الديوتكس وهناك وصفة سريعة تساعدك في حرق الدهون باستخدام قشر الليمون.

الوصفة:
قومى ببشر قشر الليمون وخلطة مع ملعقة صغيرة من عسل النحل الطبيعى وملعقة صغيرة من القرفة والزنجبيل، ويتم تناولها بعد الإفطار بنصف ساعة لمدة شهر كامل.

الريحان
يعد من الأعشاب الطبيعية التي تحتوى على مجموعة كبيرة من الفيتامينات والمعادن التي تساعد في تقوية الجهاز المناعى وتنشيط الدورة الدموية بالجسم وزيادة معدل حرق الدهون، كما يعتبر من المصادر القوية المضادة للالتهابات، بالإضافة إلى رائحته التي تساعد على الهدوء والاسترخاء.

الخوخ
أحد الفواكه الصيفية التي تتمتع بفوائد عديدة لتعزيز صحة الإنسان وأهمها محاربة السمنة، وذلك لاحتواء على عدد كبير من الألياف الطبيعية المفيدة في تحسين عمل الجهاز الهضمى، بالإضافة إلى أن البعض يطلق عليه فاكهة الجمال حيث يساعد في الحصول على بشرة نضرة وحيوية، بالإضافة إلى تقوية وتنعيم الشعر.

وللحصول على جسم منحوت ورشيق اخلطى عصير الخوخ مع أوراق من النعناع الطازج والريحان وقشر الليمون وتناولى هذا الخليط مع وجبة الإفطار ومرة أخرى أثناء العشاء لمدة شهر كامل.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : ÝíÊæ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا