المحتوى الرئيسى

أعلم أنك شاهدت الكثير من حبات البطاطا بأشكال غريبة ولكنك لن تشاهد أغرب من هذه الفواكه والخضروات

من المحيّر أن تشاهد ثمرة فاكهة وقد تحولت إلى فراشة أو إلى وجه بشري، حتى الخضروات أيضاً لم تسلم من هذا الأمر. ليس للأمر علاقة بلعنة ساحرة شريرة، ولكن الصدفة لعبت دوراً ذكياً في تشكيلها، حسبما جاء في موقع Bright Side.

1- عندما تجبرك الظروف على تناول حبة فاكهة على شكل وجه بشري مثل هذه التفاحة

تفاحة على شكل وجهPinterest / Louise Christianربما يجبرك الجوع على تناول هذه التفاحة المريبة، وهي فرصة ممتازة لتمرين النفس على الصلابة وعدم التأثر بالمظاهر.

2- من قال إن الجزر ليس لديه مشاعر؟

جزر على شكل أم تحتضن طفلهاLockerDomeبعد مشاهدة هاتين الجزرتين، وكمية العاطفة التي تجمع بينهما، ربما ستعتزل تناول الجزر إلى الأبد، فلن يطاوعك قلبك على طعنهما والتفريق بينهما.

3- قم بأي شيء مجنون، ولكن لا تتسابق مع حبة فجل

فجل يركضImgur / DD1234567 مهما ظننت أنك تجيد الركض، لا تفكر في منافسة حبة فجل، يكفي أنها تمكنت من تحويل نفسها من حبة فجل إلى هاوية ماراثون أو عدّاءة ماهرة.

4- لا أحد يرغب في تناول فجل على شكل قدم مع 5 أصابع أيضاً

فجل على شكل قدمReddit / Nine_Fingersردة الفعل الوحيدة المتوقعة لهذا الفجل، هي أن تدهنه بقليل من الكريم المرطب، وتلبسه جوارب دافئة كي لا يشعر بالبرد.

5- طيور الببغاء الخضراء تعقد وليمة لشرب الماء

فواكه على شكل ببغاءReddit / tumaggusلا أعلم ما هذا تحديداً، هل هو فلفل أم بامية؟ أم أنها فاكهة بأشكال غريبة؟ لا يهم، يكفي أنها تبدو كطيور جميلة تتعلق من مناقيرها لتشرب الماء.

6- حبة فراولة سحرية لحل كل مشاكلك

فراولة على شكل يدImgur / briedis إذا كنت ممن اعتادوا قول لا أكثر من نعم، وضاعت الكثير من الفرص من بين يديك، ما عليك سوى أن تلزم الصمت، وتحمل حبة الفراولة كهذه.

7- باذنجانة تتحول إلى بينوكيو بسبب الكذب

باذنجانImgur / rahul4409 عليك أن تتوقف عن الكذب قبل أن يطول أنفك؛ لأن الباذنجان لم ينجُ من هذا الأمر، مع أنه من الخضروات.

8- هل سبق وأن شاهدت حبة طماطم تحلق فوق الأزهار؟

طماطم على شكل فراشةReddit / i_am_a_bot_amaإما أن هذه صورة طماطم تحاول أن تقلد الفراشة، أو أنها فراشة تعرضت لحادث حوّلها إلى حبة طماطم.لا أعتقد أنها مجرد حبات فواكه وخضروات عادية، ولكنها مجموعة تحف فنية لعبت الصدفة دوراً مهماً في تشكيلها، ربما لن تجرؤ على تقطيع أي منها والتهامها.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : غرائب وطرائف

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا