المحتوى الرئيسى

نأسف للضحك هؤلاء الناس وقعت قلوبهم من الخوف بينما لن نستطيع التوقف عن الضحك بسبب انفعالاتهم الطريفة

تصدر عنا تعابير مضحكة جداً في أصعب المواقف، فلو كنا مع هؤلاء الأشخاص في بيت رعب واحد، لانهاروا ضاحكين على انفعالاتنا الطريفة. موقع Tube Surfers أثبت لنا أن خوفنا كفيل بأن يخرج منا تصرفات فكاهية لا تقدّر بثمن!التقطت هذه الصور في أحد بيوت الرعب الترفيهية في كندا، أثناء مرور أولئك الأشخاص بتجربة مرعبة ومضحكة في آن واحد.

1- عفريت، عفريت! خبئيني يا ماما

تعابير وجه لأشخاص في لحظة رعبNightmares Fear Factoryما الذي توقعته حينما صاحبت نساء بيتك اللاتي يخفن من الصرصور الطائر إلى بيت رعب؟! حقك ألا تتمالك نفسك من الضحك.

2- أنتِ مرعبة أكثر من الرعب نفسه

تعابير وجه لأشخاص في لحظة رعبNightmares Fear Factoryاطمئني فلو شاهدك الشبح لخاف أيضاً.

3- خائفة أم مشمئزة؟

تعابير وجه لأشخاص في لحظة رعبNightmares Fear Factoryلو دخلت في نوبة من الضحك الهستيري قبل ذلك، ستدرك معاناة أن يصدر عنك تعبير غير مناسب للموقف مثلما حدث مع هذه الفتاة التي شعرت بالاشمئزاز بدلاً من الخوف.

4- ندمت لأني جئت بالنظارة

نظرة أشخاص في بيت رعبNightmares Fear Factoryيا ليتني نسيت النظارة في المنزل، على الأقل لم أكن لأخاف بهذا الشكل المبالغ فيه.

5- الشيء ونقيضه

تعابير وجه لأشخاص في لحظة رعبNightmares Fear Factoryالمرأة مرعوبة بكل معنى الكلمة، والرجل يتعامل وكأنه يتمشى في الشارع! 

6- فتاة أحلامك يجب أن تحتويك

تعابير وجه لأشخاص في لحظة رعبNightmares Fear Factory- احمليني فأنا خائف يا حبيبتي.- حاضر يا روحي.

7- عالج مخاوفك بالضحك

تعابير وجه لأشخاص في لحظة رعبNightmares Fear Factoryأحدهم يكاد أن يُصاب بأزمة قلبية، والآخر يضحك! لابد أنه يشاهد فيلماً كوميدياً يُعرض فقط في خياله.

8- أنت طالق! سأذهب إلى بيت أمي

تعابير وجه لأشخاص في لحظة رعبNightmares Fear Factoryالتصرف المناسب حينما تأخذك زوجتك إلى بيت رعب برغم علمها بأنك مرهف الحس.

9- أين بابا؟ أريد بابا!

تعابير وجه لأشخاص في لحظة رعبNightmares Fear Factoryبيت الرعب هو المكان المناسب لاكتشاف زوجك من جديد، ما علاقة أن يسد أذنه بشعوره بالخوف؟سؤال يجب أن يثير فضولك.

10- ما الذي جاء بي إلى بيت رعب؟ لقد أردت الذهاب إلى السوق

تعابير وجه لأشخاص في لحظة رعبNightmares Fear Factoryلا تندفعي وراء رغبات ابنك، فقد تؤدي بك إلى بيت رعب مسكون بالأشباح والعفاريت، ستخافين برغم علمك أن ما ترينه ليس حقيقياً.

11- لن أتركك تهرب وحدك!

تعابير وجه لأشخاص في لحظة رعبNightmares Fear Factoryإما أن نهرب جميعاً أو نبقى جميعاً، هذا هو عهد الأصدقاء.جرّب أن تطلب من أصدقائك التقاط صورك أثناء شعورك بالخوف أو الغضب، وستحصل وقتها على تذكار سيضحكك كلما رأيته. ولو أردت الذهاب إلى بيت رعب مماثل، اقرأ مقال: هل استيقظت ورأيت شبحاً أمامك ولم تستطع الصراخ والتحرك؟ أسباب علمية حول أشباح النوم والبيوت المهجورة حتى لا تخاف أكثر من اللازم.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : كوميكس ونكت

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا