المحتوى الرئيسى

أشخاص أخذوا تمارين الجيم إلى مستوى آخر سيجعلونك لا تستطيع التوقف عن الضحك

إذا كنت أحد مرتادي الأندية الرياضية أو سبق لك وسجلت في نادٍ رياضي، فهنالك احتمالية كبيرة أنك شاهدت من يقوم بتمارين غريبة وتختلف كلياً عن التمارين التي وضعها المدرب لك، وبالرغم من أنك قد لا تعلم مدى صحة هذا التمرين ولكنك ستحتفظ بفضول معرفة ما الذي يقوم به هذا الشخص وما فائدته.سنعرض عليكم 7 صور مضحكة لأشخاص اعتقدوا أن بإمكانهم اختراع تمارينهم الخاصة في النادي:

1- الأيدي والأرجل لفائدة أكبر!

تمرينTalkyLandالمعلومات الرياضية التي يمتلكها بطلنا في هذه الصورة تفيد بأن جهاز تمرين الأرجل يمكن استخدامه لتمرين الأرجل والأيدي في الوقت نفسه لفائدة أكبر!

2- العضلة الخفية

تمرين خاطئYoutube / FailArmy هذا الرجل الطموح لم يكتف فقط بأداء تمرين خاطئ فطموحه أكبر من ذلك، فاخترع تمريناً خاصاً به يتميز بأنه لا يستهدف أي عضلة في الجسم بل من الممكن أن يتسبب بإصابة في الرقبة أو في الرأس، أو لعله اكتشف عضلة خفية لم يشاهدها الأطباء بعد.

3- وضعية القطة الخائفة

تمرين صدرBusted Coverage, Photo Sight هذا الشاب اكتشف أن تمرين الصدر المستلقي يكون أكثر فائدة حينما يأخذ وضعية القطة الخائفة أثناء تأدية التمرين.

4- تمرين واحد لا يكفي

تمرين خاطئYoutube / FailArmy هذا الشاب الطموح يؤمن بأنك إذا استطعت فعل تمرين واحد بشكل خاطئ فإنه ليس مستحيلاً أن تفعل كل تمارينك بشكل خاطئ.

5- القبعة السحرية

تمرين خاطئYoutube / FailArmy أفضل تعليق على هذا التمرين هو عدم التعليق، لأنه ليس هنالك كلمات وافية تستطيع تأدية هذا التمرين حقه.

6- الملاكمة التخيلية 

ملاكمة الظلYoutube / FailArmy قد يكون هذا التمرين من أكثر التمارين مشاهدة في النوادي الرياضية، ولسبب ما يعتقد الكثير من الناس أن الإمساك بقطعة من الحديد تزن أكثر من 2 كجم والتلويح بها في الهواء وسط نادٍ رياضي مكتظ بالناس هو فكرة حسنة وآمنة.

7- رقبة أم معدة

تمرين سريعYoutube / FailArmy صاحب هذا التمرين سيعاني من ألم شديد في الرقبة في اليوم التالي.أخبرنا هل سبق وشاهدت هذه التمارين أثناء ذهابك إلى النادي الرياضي، وإذا كان هنالك تمارين أخرى مضحكة شاركنا إياها.ولمزيد من الصور الطريفة نقترح عليك مشاهدة الناس تصيد في لعبة البوكيمون وآخرون يطلقون النكت عليهم. أكثر المقاطع والصور المضحكة عن هذه اللعبة.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا