المحتوى الرئيسى

تحدي حرق دهون البطن في 10 أيام


دهون البطن وتراكمها في شكل بارز غير محبب، أمرا يؤرق النساء والرجال أيضا، ويلجأ البعض إلى عمليات شفط وتفتيت الدهون للتخلص من هذه المشكلة المزعجة، خاصة أن الأمر يأخذ وقتا طويلا عند اتباع نظام غذائي.

ولكن تؤكد دكتورة لورا باولال استشاري التغذية العلاجية أنه يمكن التخلص من دهون البطن نهائيا، والتمتع ببطن مشدودة بلا أي دهون، فقط في 10 أيام، كل ما عليك القيام به هو قوة الإرادة مع اتباع النصائح التالية.

يوم 1: الماء + الرياضة
في اليوم الأول يجب أن تستهلك الكثير من المياه، وهذا سوف يساعد على زيادة مستويات الطاقة، مع بقاء الجسم رطبا، وهذا يزيد من معدلات حرق دهون البطن. 
ويجب عليك المشي على جهاز المشي لمدة 30 دقيقة، مع التنفس ببطء من معدتك.

يوم 2: أطعمة منخفضة السعرات الحرارية + الرياضة
تحتاج إلى تناول الأطعمة ذات السعرات الحرارية المنخفضة، ولا تتوقف عن شرب الماء لأنها تبقيك نشطا، مع المشي 30 دقيقة.

يوم 3: عصير طبيعي + الرياضة
في اليوم الثالث، تناول الكثير من العصائر الطازجة، فسوف تساعد على ملء بطنك، وبالتالي تجنب الجوع، وهذا سيساعد على حرق المزيد من دهون البطن.
والرياضة مستمرة كالسابق.

يوم 4: القمح الكامل + الرياضة
يجب إضافة الأطعمة التي تحتوي على القمح الكامل إلى وجبات الطعام، فهذا سيوفر لك ما يكفي من الطاقة للعمل.
وعليك ممارسة رياضة الجري لمدة 30 دقيقة.

يوم 5: الألياف + الرياضة
لحرق دهون البطن سريعا هذا اليوم، تناول الأطعمة الغنية بالألياف، والتي تساعدك على تجنب إصابتك بالإمساك، مع شرب الكثير من الماء للمحافظة على رطوبة جسمك، مع 30 دقيقة رياضة.

اليوم 6: المكسرات + الرياضة
تناول المكسرات في اليوم السادس بكثرة، لأنها تحتوي على الطاقة والبروتينات والفيتامينات للحفاظ على لياقتك البدنية والصحية، كما أنها تقلل أيضا من الشعور بالجوع.
ولا تنسى 30 دقيقة رياضة.

يوم 7: الخضراوات الورقية + الرياضة
تناول الكثير من الخضراوات الورقية، لأنها تزيد من معدلات حرق الجسم للدهون، وتنظم حركة المعدة، ولتركز على تناول البروكولي والسبانخ.
و30 دقيقة رياضة.

يوم 8: الفواكه الملونة + الرياضة
في اليوم الثامن، عليك بإضافة الفواكه الملونة الغنية بالماء، فهي ترطب جسمك، وتزيد من حرق الدهون المتراكمة في البطن، مع 30 دقيقة رياضة.

يوم 9: منتجات الألبان + الرياضة
منتجات الألبان مهمة للنساء لتجنب مرض هشاشة العظام، والزبادي منزوع الدسم هو الأفضل لحرق ما تبقى من دهون البطن، في اليوم قبل الأخير للتحدي.
عليك ممارسة ساعة كاملة من الرياضة اليوم.

يوم 10: البيض + الرياضة
يحتوي البيض على نسبة عالية من البروتين، وهو سيفتت ما تبقى من دهون، مع ساعة كاملة من الرياضة.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : ÝíÊæ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا