المحتوى الرئيسى

فنان تايلندي يقلد شخصيات أفلام وكرتون وأشياء أخرى صور ستضحك جداً

شاب تايلندي يخطف الأضواء في وسائل التواصل الاجتماعي من خلال ما يقوم به من تقليد لبعض الشخصيات والمشاهد في أفلام ومسلسلات كرتون وأشياء أخرى، وبطريقة بسيطة وبميزانية تكاد لا تذكر حسبما ورد في موقع Bored Panda.تعرّف على التفاصيل وانبهر من إبداعه وابتسم من خفة دمه.

1- تقليد فنان من حواضر المنزل

أفلامFacebook / Lowcostcosplayالشاب التايلندي Anucha “Cha” Saengchart مهتم بتقليد شخصيات وبوسترات أفلام عالمية، بطرق تقليدية وبسيطة وبأدوات متاحة في أي منزل، يعكس هذا الأمر قدرته على تنفيذ الفكرة التي يريد نقلها من أشياء حاضرة في المنزل وتصويرها بأسلوب فكاهي، انتشرت أعماله عام 2015 عندما شاركها عبر حسابه على فيس بوك.

2- أدوات التقليد البسيطة هل يمكن أن تخطر على بالك؟!

صورة تقليد احد شخصيات الأفلام الكوريةFacebook / Lowcostcosplayظريف هو العنوان الرئيسي لهذه الصورة، فالتقليد كان من خلال استخدام أدوات بسيطة يمكنك ملاحظتها، الأهم من ذلك هو استمتاعه بالتقليد كما يظهر في الصورة.

3- القط شريك

صورة تقليد احد شخصيات الأنميFacebook / Lowcostcosplayوالصورة كما تظهر تبين مراحل العمل، ما زال صديقنا مبدعاً في ابتكار مكونات الشخصيات التي يعمل على تقليدها وبطريقة مضحكة للغاية. رسم على ملامحه الجدية لتتناسب مع الصورة التي يقلدها!

4- تايتنك

صورة تقليد بوستر فلم تايتنك Facebook / Lowcostcosplayوهنا تطبيقه لأحد بوسترات أفلام هوليوود العظيمة، من وجهة نظري لقد أبدع في نقل البوستر وبطريقة احترافية بديعة.

5- تقليد لأحد الإعلانات

صورة تقليد أحد الإعلاناتFacebook / Lowcostcosplayحقيقة لا أعلم ما هي الغاية من الأمشاط التي يضعها الفنان فوق رأسه، كان يمكن أن يكتفي بتسريح شعره كالبوستر الأصلي للإعلان، لكن التقليد عادة يعتمد على المبالغة والطرافة.

6- تقليد أحد شخصيات الأنمي

صورة تقليد أحد شخصيات الأنميFacebook / Lowcostcosplayيبدو أن صديقنا معجب بشخصيات الأنمي التي يسعى إلى تقليدها كلما سمحت له الفرصة، ما يستحق الذكر هنا أنه بالرغم من استخدامه لأشياء بسيطة إلا أنه يبدو مستمتعاً بما يقوم به.بالطبع ليس هو الوحيد، فكثيرون عشقوا تقليد المشاهير وتقمص بعض الشخصيات بطرق عديدة من خلالها أبرزوا إبداعاتهم، إليك مثلاً شاب عمره 21 عاماً مهووس بشخصيات ديزني ويستطيع التحوّل إلى 40 شخصية وفتاة محجبة تحوّل نفسها إلى أجمل شخصيات ديزني باستخدام المكياج والحجاب.الإبداع لا حدود له وقد صنع هذا الشاب لنفسه بسبب هذه الصور الطريفة شهرة كبيرة لأساليبة الغريبة في تنفيذ الأفكار بالمواد البسيطة المتوفرة في المنزل.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا