المحتوى الرئيسى

مجسمات رائعة من أشياء عادية جداً شاهد نظرة جديدة للأشياء

كثير من الأشياء العادية نراها كل يوم، بشكل اعتيادي كامل، ولكن عندما ينظر إليها الفنان تصبح فناً رائعاً، ويمكن أن يشكل منها مجسمات مبهرة، هو الخيال الذي يتمتع به الفنان، مثل Martin Roller، والذي حول أشياء عادية جداً من شوارع برلين إلى أشياء مدهشة خفيفة الظل فلنشاهدها معاً عزيزي القارئ.

1- خبز التفاح

مجسم لبرجر وخبز من التفاحMartin Rollerمارتن فنان ألماني درس الفنون الجميلة في كلية St.Helens في إنجلترا، ثم أكمل دراسته لفنون الجرافيك في كلية الفنون في برلين.

2- أقلام الفرشاة

أقلام الفرشاةMartin Rollerكما أنه مصور فوتوغرافي ماهر، تخصص في فنون الطعام وفنون الحياة، وهو المزج بين وحدات الطعام، أو أشياء عادية جداً مثل هذه الفرشاة والأقلام في تشكيل مجسمات خفيفة الظل.

3- كيكة "الكاوتشوك"

تورتة الكاوتشوكMartin Rollerبخيال الفنان يمزج هذه الوحدات العادية في تصور جديد تماماً وفني من الطراز الأول، مثل هذه الفكرة: إطار قديم وبعض الشموع، فكانت كيكة "الكاوتشوك"، تبدو شهية في الصورة.

4- متاهة التوست

متاهة من التوستMartin Rollerمارتن تطور من فنون الرسم المتعارف عليه على الورق، للتعامل مع كل ما حوله كأنه مشروع عمل فني يقوم بتشكيله قبل تصويره.

5- البرتقالة الأرضية

البرتقالة الأرضيةMartin Rollerمارتن استقر في برلين منذ أنهى دراسته في 2007 ويعمل هناك كفنان محترف، يقول إنه يجمع أفكاره ووحدات مشاريعه الفنية من شوارع برلين. مثل هذه البرتقالة التي تحولت إلى كرة أرضية رائعة.

6- "غسلت سنانك النهارده؟"

ساعة فرشاة الأسنانMartin Rollerساعة قديمة وفرشاة أسنان، ربما تبدو بسيطة جداً ولكنها تصلح لإعلان يشجع على غسيل الأسنان.

7- شموع الجزر

شموع الجزرMartin Rollerمجسمات مارتن كلها تعتمد على فكرة المزج، ومنها هذه الشموع من الجزر في هذا الشمعدان، هل تخيلت أن تشعل الجزر من قبل؟ وهل يا ترى ستكون له رائحة زكية؟مجسمات مارتن شقية خفيفة الظل ومبهجة، وربما تدفعك للتفكير في إعادة النظر إلى كل ما حولك، فالفن متاح في كل ما حولك من الأشياء، قليل من إطلاق العنان للخيال فقط لا غير.يمكنك مشاهدة باقي أعمال مارتن على موقعه الخاص فهي تستحق، ويمكنك أيضاً مشاهدة فراشات رائعة من دوائر كهربائية وإلكترونيات مهملة. وأيضاً كيف تحوّلت المعادن وأجزاء السيارات القديمة إلى تماثيل رائعة.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : اصنعها بنفسك

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا