المحتوى الرئيسى

قشر البرتقال هو الأفضل لجميع أنواع البشرة

تعرفي على طريقة استعماله يعتبر البرتقال من أكثر الفواكه المحببة لدى الجميع كبارا وصغارا تساءا ورجالا ولكن من اليوم سوف يكون الفاكهة الأفضل لدى السيدات خاصة بعد ان يعلمن جميعا فوائد قشر البرتقال لبشرتهن فان فوائد ثمرة البرتقال معلومة لدى الجميع فقشر البرتقال يعتبر المعالج الأساسي لجميع أنواع الانفلوانزا لاحتوائه على كثير من الفيتامينات وخاصة فيتامين c الذي يعتبر أهم فيتامين لتقوية المناعة ومكافحة الأمراض المعدية.

ولكن نحن الآن نتحدث لنكشف لكم ان أهمية البرتقال لم تقتصر على الثمرة نفسها فحسب وإنما تمتد فوائده إلى القشور أيضا حيث ان قشر البرتقال يعتبر من أهم الأشياء المفيدة للبشرة فانه يحارب ظهور التجاعيد وعلامات تقدم السن عند السيدات كما انه يعمل بشكل كبير على إزالة البثور السوداء وإزالة الشوائب من البشرة و لكي تستخدمي قشر البرتقال كماسك لوجهك ما عليكي سوى ان تقومي بتجفيف القشور بوضعها في الشمس حتى تجف تماما ثم يتم طحنها طحنا جيدا لكي تصبح مثل البودرة الناعمة ثم تمزج بالماء البارد لكي تكون مزيجا متجانسا ويتم فرده بطريقة مستوية على الوجه بأكمله.

وتترك لمدة لا تقل عن عشرون دقيقة حتى تجف تماما ثم تفرك من على الوجه وتغسل بالماء الفاتر ولكي تحصلين على النتائج المرجوة يمكنكي تكرار هذا الماسك مرتين بالأسبوع وسوف تلاحظين الفرق وانكي قد حصلتي على بشرة نضرة وناعمة ووجها مشرقا وجميلا والآن قد اكتملت فوائد الفاكهة المفضلة لدى الجميع وهي البرتقال كما انه يمكنكي إضافة معلقة من العسل الأبيض إلى الخليط للحصول على نتائج أقوى وأسرع كما ان العسل الأبيض من الأشياء المناسبة الاستخدام لجمبع أنواع  البشرة دون أي أثار جانبية.



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا