المحتوى الرئيسى

زيت حبة البركة علاج مجرب لمرض السكري من النوع الثاني


تعتبر حبة البركة وزيتها أحد أهم كنوز الطبيعة في علاج سلسلة من الأمراض المزمنة والمستعصية، حيث تتميز الحبة بمركبات مفيدة جدا ونادرة تدعم عمل جهاز المناعة وتنشط الدورة الدموية وتحسن وظائف ومهام الجسم بصورة عامة، فهى كما يلقبها علماء النباتات " كنز الطبيعة " وقال عنها الرسول الكريم: بإنها دواء من كل داء إلا السام أي الموت.

يقول الدكتور صبحى كمال استشارى التغذية العلاجية: إن حبة البركة تلعب دورا هامًا في علاج جملة من الأمراض أشهرها اضطرابات الجهاز الهضمى وفقر الدم والأعصاب، كما أشار بحث جديد نشرته دورية مجلة الصحة العالمية إلى وجود فائدة عظمى من تناول حبة البركة أو زيتها في علاج مرضى السكرى من النوع الثانى وتحسن حالة مرضى الدرجة الأولى، وذلك وفقا للتجارب السريرية والمتابعة.

ويضيف كمال أن تناول 2 جرام من حبة البركة في اليوم قبل تناول أي طعام، يعمل على خفض معدل السكر في الصباح، وأيضا خفض مقاومة الأنسولين، وإلى تحسين عمل خلايا بيتا وخفض مخزون السكر في الدم، كما أن شرب مقدار ملعقة صغيرة من زيت حبة البركة المعصور على البارد مرتين باليوم قبل الأكل بساعة يحقق نفس النتائج ويحسن حالة مريض السكر وينهى أزمة المعاناة مع المرض خلال 6 أشهر حال المواظبة على الاستعمال وفقا للأبحاث المقررة والحالات المجربة على المرضى.



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : ÝíÊæ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا