المحتوى الرئيسى

حلاق صيني يُشكّل لوحاته الفنية من بقايا قصاصات الشعر الصغيرة هذا هو الإبداع بعينه

أن تكون موهوباً بالرسم هذا بحد ذاته إبداعاً، فماذا لو قلتُ لك عن حلاق صيني يستطيع الرسم وتشكيل اللوحات من قصاصات الشعر الصغيرة؟ نعم ذلك حقيقي كما ستشاهد في هذا المقال.

حلاق يحوّل بقايا عمله إلى لوحات فنية جميلة 

صورة مارلين مونروSINA Corporation Li Hailiang حلاّق صيني عمره 35 عاماً، يجمع في آخر اليوم قصاصات الشعر ويستخدمها في رسم لوحة ممارساً بذلك موهبته المفضلة، وهي الرسم، بعيداً عن ضجيج المهنة التي يعمل فيها. عندما تنظر إلى الصورة أول مرة فإنه سيتراءى لك أنها بورتريه بالأبيض والأسود، ولكن ذلك غير صحيح فهذه لوحة متكاملة من قصاصات الشعر.

صورة لوحة لرجل كبيرSINA corporationأما عن هذا الأسلوب الذي يستخدمه، فقد علّم نفسه الرسم واستخدام المساحات والفراغات، لتكوين هذه اللوحات التي نراها الآن. هو حلاق ولكنني أعتقد بأنه يجب علينا منحه مسمى الفنان.

صورة عنكبوت من قصاصات الشعرChinaFotoPressلا يكتفي Li Hiliange بأن تكون رسومات عادية، بل يتعمد فيها أن تكون واقعية مفعمة بالحياة كما نشاهد العنكبوت في هذه اللوحة.

لوحة مرسوم فيها البئرChinaFotoPressوهذا مثال حي على الواقعية التي يتميز بها في لوحاته كما تشاهدها، وكأن العمق الموجود في الصورة حقيقي.

صورة الحلاّق مع  لوحاتهChinaFotoPressوفقاً لتقرير في قناة الصين الشعبية عن هذا الحلاّق، فإنه اهتم بالرسم كثيراً منذ صغره، ولكنه لم يحظَ بالاهتمام والتدريب اللازم لتطوير هذه الموهبة. أعمال هذا الحلاّق تعكس الصبر والإتقان الذي يتحلّى بهما الرسام وتظهر جلية في أعماله.متأكدة بأن الفنانين والمتذوقين للفن سيلامسون ويشاهدون فناً فريداً من نوعه وغريباً. ولمحبي الفن سيبهرك مقال رسم الجدران يحوّل الأحياء إلى لوحات فنية مدهشة. شاهد الصور.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : غرائب وطرائف

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا