المحتوى الرئيسى

أخطاء ساذجة وفادحة وقعت فيها أشهر مسلسلات رمضان أشعلت مواقع التواصل الإجتماعي

بدأ السباق الرمضاني في الدراما التليفزيونية المصرية، وبالرغم من أن المسلسلات التي تعرض على شاشات التليفزيون لم يتجاوز عرضها حتى الآن أسبوع واحد فقط، إلا أن هذه المسلسلات وقعت في بعض الأخطاء الساذجة التي جعلت جميع رواد مواقع التواصل الإجتماعي يقوموا بانتقادها، ومن أهم هذه المسلسلات التي وقع بها بعض الأخطاء.

1- مسلسل راس الغو بطولة الفنان الكبير (محمود عبد العزيز) حيث شهدت الحلقة الثانية من هذا المسلسل خطأ كبير، وذلك عندما يحاول محمود عبد العزيز الهرب من الشرطة فيقوم باستبدال ملابسه مع عامل نظافة، والذي تظهر ملابسه منمقة ومرتبة لدرجة كبيرة للغاية، فيسخر رواد مواقع التواصل من هذا الخطأ حيث أنهم أكدوا أن عامل النظافة لا تكون ملابسه بهذه الأناقة.

2- مسلسل (فوق مستوى الشبهات) بطولة الفنانة (يسرا) والخطا الذي وقع في هذا المسلسل هو فرق السن، حيث تؤدي دور والدة الفنانة يسرا في هذا المسلسل الفنانة (ليلى عز العرب)، وبالرجوع إلى فارق السن بين الاثنين تبين أنه ثلاث سنوات فقط وهذا خطأ كبير في المسلسل.

3- مسلسل (المغني) بطولة المطرب (محمد منير)، وقد وقع في هذا المسلسل خطأ فني ومهني كبير، حيث تم استبدال اسم ملحن أحد الأغاني بمؤلفه في تتر المسلسل، حيث قد ظهر في التتر أن مؤلف أغنية (اللي غايب) محمد سلطان، وملحنها عمر بطيشة، والعكس هو الصحيح.

4- مسلسل (نص يوم) بطولة الفنان (تيم حسن) حيث وقع في هذا المسلسل خطأ إخراجي كبير، حيث حول المخرج مشهد مفترض أنه ليلي إلى نهاري، وقد حدث هذا الخطأ في الحلقة الثانية، عندما اتصل تيم بنادين ليلا قائلة لها (ألو قلت بلحقك قبل ما تنامي، فهل يمكن أن نلتقي ضروري)، لترد نجيم: قلقتني وين بدك نلتقي)، ثم يظهرا في المشهد التالي وهما في النهار.

5- وأخيرا مسلسل (الأسطورة) بطولة الفنان (محمد رمضان)، حيث ظهر في إحدى الحلقات وهو يرتدي نفس الساعة التي ترتديها الشخصية الأخرى والتي يجسدها هو أيضا.



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : المشاهير والفن

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا