المحتوى الرئيسى

تويوتا ميكروباص 2017 الجديدة تثير جدلاً على مواقع التواصل الإجتماعي نجوم مصرية

سيارة مبكروباص تويوتا الجديدة هيا سيارة فريدة من نوعها، ولكنها ظهرت في وقت حرج جداً بالنسبة إلي أي شخص موجود على ارض الواقع فقد ظهرت تلك السيارة والدولار في ارتفاع باهظ وهي سيارة من الطبيعي ان يتم استيراداها من الخارج، وتتمتع تويوتها بإمكانيات فريدة القدرات حيث يوجد فيها جميع الكماليات التي توجد في السيارات الملاكي الموديلات الجديدة بل وتتميز بأناقتها، وكأنك في صالون تجلس به وليست سيارة أجره، وسأل الجيع هل يعقل أن أحد يقدر على شراء تلك السيارة في ظل الإرتفاع الجاري في بلادنا الان، هل يعقل أن نركب سيارة أجرة تتمتع بتلك المميزات والمظهر الجمال المميز في هذا الزمن.

أثارت تلك السيارة سخرية كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي، وكأنهم متأكدون أن لا احد يقدر على شراء تلك السيارة، ولو ان أحد قدر على فعل ذلك ودفع مال في هذه الإمكانيات، فسأل أحد المواطنين في الشارع المصري كم ستكون أجرة السيارة، وسوف نعرض اليكم مجموعة من الصور التي أثارت اندهاش الجميع لتلك السيارة الرائعة.

صور توتويا 2017 تثير جدلاً واسعاً

 

 



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : سيارات

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا