المحتوى الرئيسى

5 طرق مبتكرة تجعل إطار الصور الخاص بك فريداً من نوعه

هل لديك إطارات كثيرة لصورك لكنها جميعها غير مميزة؟ ما رأيك أن تجعلها مميزة وفريدة من نوعها من خلال أفكار بسيطة تستطيع أن تنفذها بنفسك وفي أي وقت.عن موقع The Bright Side Of Life شاهد معي 5 أفكار بسيطة لتزيين إطارات الصور بشكل مذهل:

1- إطار الأزهار

إطارات للصورPainting it Purpleيبلغ تكلفة هذا الإطار ما يقارب 3 دولار أميركي. لتنفيذ هذه الفكرة تحتاج إلى: إطار خشب، أزهار صناعية، طلاء أكريليك، فرشاة رسم، غراء مسدس. كل ما عليك فعله هو أن تختار أي لون تحب من الطلاء ثم تدهن الإطار الخشبي باستخدام فرشاة الرسم، بعد ذلك استخدم غراء المسدس في إلصاق الزهور على الإطار. وهذا كل ما في الأمر لتحصل على إطار فريد من نوعه وأنيق.

2- إطار الأصداف البحرية

تزيين إطار صورة بالأصدافAELIDAفكرة بسيطة ورائعة جداً تتمثل في استخدام الأصداف البحرية وإلصاقها بشكل جمالي على إطار الصورة. هذا العمل لن يكلفك وقتاً ولا مالاً وستحصل على شكل رائع للغاية، كما تشاهد في الصورة السابقة.

3- إطار الفخامة

إطار للصور مزيين بالوردBlogger / Jessicaهذا الإطار يتسم بالفخامة والأناقة في الوقت نفسه. الفكرة تعتمد على شراء أوراق تجليد جميلة من أي قرطاسية ثم إلصاقه على الإطار ووضع وردة صناعية، وتزيينها بحبة لؤلؤ، كما يظهر في الصورة السابقة.

4- إطار الأزرار

إطار للصور بالازاريرAshley Mikulaلا شك في معظم البيوت تجد هناك علبة مليئة بالأزرار القديمة؛ فلماذا لا تستخدمها في تزيين إطار قديم لديك أو شراء إطار جديد قليل الثمن؟ وإلصاق عليه الأزرار الملونة للحصول على شكل مميز.

5- إطار الأوراق الملونة الحلزونية

إطار للصور غريب وملونBlogger / Doodlecraftهناك طريقة رائعة لإعادة تدوير المجلات القديمة؛ وذلك من خلال قصها على شكل طولي أي تصبح كالأصبع، ومن ثم إحضار أوراق ملونة وقصها بالحجم نفسه لأوراق المجلة الذي قصصتها، ثم ألصقها ببعضها بعضاً لتصبح سميكة، بعد ذلك أحضر أي شيء تلف حوله الأوراق لتصبح كالشكل الذي في الصورة، أخيراً ألصقها في الإطار بغراء المسدس حتى تتثبت جيداً.برأيك ما هو أكثر عمل أعجبك وتنوي تنفيذه؟ شاركنا في التعليقات.إليك أيضاً: ورشة لإعادة تدوير إطارات السيارات وتحويلها إلى أثاث وأواني للزهور.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : اصنعها بنفسك

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا