المحتوى الرئيسى

عواصف ثلج هي البطل في هذه الصور المضحكة شاهد الصور ولا تتوقف عن الضحك

الشمس سخية بظهورها في بلادنا العربية، وهذا شيء نُحسد عليه من البلاد التي تزورها الشمس زيارات خاطفة وسريعة، هناك الشتاء "مبيهزرش" والزائر الدائم عواصف ثلج تأتي وتستقر في الشوارع وعلى المباني والأشجار، ولأن كل شيء له جانبه المضحك، موقع Bored Panda استطاع أن ينقل لنا هذا الجانب بصور مدهشة.

1- ثلج كثيف يحوّل رجلاً إلى شبح

ثلجImgur / m3lodym4kerإن كُنت من محبي أفلام الرعب فلا يأخذك خيالك إلى بعيد بعد مشاهدة هذه الصورة، هذا ليس مشهداً من فيلم رعب، هذا مجرد رجل خرج من بيته وأخذ كل احتياطاته اللازمة لمواجهة عواصف ثلج لا ترحم، هو مخيف بالفعل لكن كما يقول المثل: مُجبر أخاك لا بطل.

2- حان وقت المرح

رجل يتزحلق على الجليدTwitter / Eric M.ثقافة تحويل الأشياء القدرية التي لن تستطيع تغييرها إلى شيء مبهج هي ثقافة يجيدها بعض الناس بجدارة، هذا الرجل حمل أدوات التزحلق وبدأ المرح.

3- أين سيارتي!

سيارة مغطاة بالثلجReddit / nasdafوسط العواصف الثلجية ستواجهك مصاعب لم تخطر على بالك من قبل، منها مثلاً أن تستطيع التعرف على سيارتك وسط كتل الثلج التي تغطيها، أما لو وددت تنظيفها فقلوبنا معك.

4- السادة الركّاب؛ الرجاء ربط الأحزمة، والاستعداد للغوص داخل الثلج

طائرة بالثلجInstagram / _thebestofrowهذا أغرب هبوط لطائرة قد تراه بحياتك، أما مَن عاشوا التجربة فلا نعلم هل هم على قيد الحياة أم لا.

5- هذا ليس برنامج الكاميرا الخفية

امرأة وسط الثلوجTwitter / RobbieShade لا أعلم كيف تجرأت هذه السيدة على فتح باب منزلها من الأساس، ولا أعلم أيضاً كم من التفاؤل تتحلى به لتبتسم أمام الكاميرا في مثل هذه الظروف.

6- لهوّاة فن النحت

نحت بالثلجImgur / Perrilyzerالفنان له رؤيته الخاصة دائماً للأشياء، في هذه الصورة شخص ما أراد استغلال العواصف الثلجية لاستعراض مواهبه الفنية أمام جيرانه.

7- لا داعي للخوف من اللصوص، العواصف الثلجية تحميك

الثلج يبني بابTwitter / RusLodi هذه هي اللحظة التي تفتح باب منزلك وتتوقف لتراجع نفسك، هل منزلك كان بباب واحد أم اثنين!يمكنك أن تتذمر من عواصف الثلج وتصرخ: "أنا كبير كفاية ولا أحد سيمنعني من الخروج من المنزل"، ويمكنك أن تكون أكثر هدوءاً وتأخذ الموضوع بشكل إيجابي، وتشعر أن عواصف الثلج طيبة وتحمي بيتك وتحثك على إمضاء مزيد من الوقت بين عائلتك. 


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : غرائب وطرائف

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا