المحتوى الرئيسى

لمسات ديكورية بسيطة تجعل بيتك بطعم رمضان


في شهر رمضان تتلون الحياة من حولنا، وكل ركن ينطق بقدوم الشهر الكريم، فتزدان الشوارع بزينات رمضان المميزة والفوانيس، وتنطلق من وسائل الإعلام المختلفة أغاني رمضان الشهيرة، لنشعر بأجواء روحانية تملأ روحنا بالبهجة.

وحتى تنقلي مثل هذه الأجواء الروحانية المميزة لبيتك، تقدم لك خبيرة الديكور ياسمين محمود، مجموعة من الأفكار الديكورية المصطبغة بروح شهر رمضان الكريم، دون أن تتكلفي أي مبالغ ترهق ميزانية الأسرة.

الأمر سيتطلب زيارة سريعة وغير مكلفة إلى منطقة الخيامية بمنطقة الحسين، لشراء بعض المستلزمات، كفانوس نحاسي متوسط، أو مجموعة من الفوانيس الصغيرة، وعدة أمتار من قماش الخيامية، وحامل صغير للقرآن، كما يمكنك تنفيذه بنفسك في البيت، والطق متعددة على قناة الفيديوهات "يوتيوب".

- ضعي الفانوس النحاسي في أحد أركان غرفة الجلوس، أو بغرفة السفرة، ويفضل أن يكون كبيرا نوعا ما، أما مجموعة الفوانيس الصغيرة، فيمكنك وضعها على الترابيزات، وفي المطبخ، وعلى البوفيه وفي النيش.

- لتصنعي من قماش الخيامية مفرش للسفرة، ومجموعة من مناديل السفرة، ويمكنك في تنفيذ ذلك بالكثير من الفيديوهات على موقع "يوتيوب".

- حاولي تخصيص ركن في البيت، كمسجد صغير، تضعين فيه حامل المصحف وسجادة للصلاة، وإسدال لك ولبناتك ومسبحة، ولتجتعمي مع الأسرة للصلاة جماعة، كما يمكن لضيوفك أثناء العزومات في الصلاة في هذا الركن المميز.

- يمكنك تجديد أكياس خداديات غرفة المعيشة، لتكون من الخيامية أيضا، ولا تنسي البلكونات من لمسات رمضان، بوضع أفرع الإضاءة الخافتة، وإن كانت البلكونة تتسع لترابيزة صغيرة، لا تنسيها من مفرش من قماش الخيامية.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : ديكور

المصدر : ÝíÊæ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا