المحتوى الرئيسى

تحذير هام من اخطر مشروب يسبب الضرر الشديد لصحة الانسان

 

 

في احدث الدراسات الطبية و العلمية التي اجريت مؤخرا من اجل تحديد اخطر المشروبات التي يتناولها الانسان و تشكل ضررا كبيرا على صحته ,  بالطبع  و هي مشروبات بعيدة عن المشروبات الكحولية .

و قد وصل العلماء و خبراء التغذية الى اكتشاف خطير و هو ان اخطر المشربات على صحة الانسان هى تلك التي يدخل اليها الحليب ليكون عنصرها الاساسي , حيث يتم خلط الحليب ليكون مخلوط يحتوى على كمية هائلة من الجلوكوز و السكر .

 

** هام جدا … تابع المقالة التالية

اسباب اصابة الطفل بمرض السكر مع ملف كامل لاهم الحلويات التي تقدم للطفل في المنزل

 

و عند قيام العلماء باجراء العديد من التجارب حيث تم تقديم شراب الحليب بطعم الشيكولاته الى عدد من طلاب مدرسة ثانوية , وجدوا ان تأثير ذلك المخلوط الذيتم تقديمه لهم كان مماثلا لتأثير المخدرات , حيث ان كمية السكر الموجودة في المخلوط عملت على تنشيط مركز السرور و السعادة في المخ و هو ما تفعله المخدرات بجسم الانسان .

 

 

كما اثبتت الدراسات ان تناول هذا المشروب لمرة واحدة يوميا كفيلة بان تعمل على زيادة الشحوم بنسبة تقدر بثلاثة اضعاف القدر المطلوب  , مما يرفع من معدل الاصابة بالسمنة , و ما يتبعها من امراض كثيرة  اهمها : السكر , الضغط , القلب .

 

و اليكي بعد الوصفات الصحية لانواع مختلفة من العصائر ..

*** الطريقة الصحية لعمل ألذ شوب من الجوافه

 

** طريقة عمل شراب العرقسوس

 

 

**  طريقة عمل عصير الكنتالوب

 

 

** طريقة عمل عصير البرتقال بالجزر

 

 

**  طريقة عمل عصيرالكوكتيل المركز

 

 

 



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا