المحتوى الرئيسى

5 سيارات داخل السوق المصري أسعارهم تبدأ من 25 ألف جنيه مصري فقط

تعتبر مصر من أقل الدول التي  يمتلك مواطنوها سيارات خاصة بهم ، ويرجع ذلك إلى إرتفاع أسعار السيارات داخل المصري وذلك بسبب عوامل كثيرة ومتعدة أهمها إرتفاع رسوم الجمارك وإرفتاع سعر الدولار الأمريكي امام الجنيه المصري وعوامل أخرى متعلقة بالتصنيع وغيره. لذلك نقدم لكم 5 سيارات متواجدة داخل السوق المصري ولا يزيد سعرهم عن 35 ألف جنيه مصري فقط .

1- السيارة هونداي أكسل : 

هونداي أكسلهونداي أكسل

 

السيارة هونداي أكسل تعتبر من السيارات التي أثرت في تاريخ وجود شركة هونداي داخل السوق المصري ، وتتراح أسعار تلك السيارة داخل السوق بداية من 25 إلى 35 ألف جنيه مصري وذلك بالنسبة لموديلات 92 و 95 و  99 .

2- السيارة هونداي أكسنت :

هونداس أكسنتهونداس أكسنت

تأتي أهمية السيارة هونداي أكسنت في المرتبة الثانية بعد السيارة هونداي أكسل بالنسبة لشركة هونداي ، حيث أنه مع بدء غزو السيارة السوق المصري لاقت السيارة شعبية كبيرة في السوق مما دعى شركة هونداي إلى تعزيز تواجد السيارة داخل الأسواق المصرية بغزارة ، وتتراوح أسعار ها من 30 ألف إلى 33 ألف جنيه مصري .

3- السيارة لادا سمارا :

لادا سمارالادا سمارا

تعتبر لادا سمارا من السيارات قليلة التواجد داخل الأسواق المصرية ، وذلك حيث تطور العديد من الموديلات الحديثة الخاصه بها ، إلا ان السيارة مازالت تثبت وجودها في الأسواق ، وهي متوافرة بأسعار تبدأ من 32 ألف جنيه مصري لا غير .

4- فيات سيينا . 

فيات سيينافيات سيينا

تعتبر السيارة فيات سيينا من أكثر السيارات التي استطاعت أن تثبت وجودهخا داخل السوق المصري على الإطلاق على الرغم من بعض المنافسات التي خاضتها مع نظيرات أخرى ، وتتوافر السيارة بأسعار تبدأ من 30 ألف جنيه .

5- السيارة كيا برايد “سيدان” 

كيا برايدكيا برايد

تعتبر كيا برايد من أهم السيارات المتواجدة في السوق المصري بسعر بسيط ، حيث لا يزيد سعر تلك السيارة عن 30 ألف جنيه مصري وخصوصا الموديل الخاص بها 2005 .

وهذا كان تقرير مبسط لأهم وأرخص السيارات المتواجدة داخحل الأسواق المصرية والتي  لا يزيد سعرها عن 35 ألف جنيه مصري فقط لا غير . وجميع تلك السيارات متوافرة داخل سوق السيارات بالحي العاشر .

 



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : سيارات

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا