المحتوى الرئيسى

قشر الموز أفضل علاج منزلى للتخلص من الصداع النصفى بمنتهى السرعه

يعانى الكثيرون من الرجال والسيدات من الصداع النصفى وخاصة السيدات اللاتى يعانين نسبه كبيره منهن من الصداع النصفى وفى أغلب الأوقات يكون مزمن ومن الصعب تناول الأدويه والمسكنات على الدوام حيث أنها تفقد تأثيرها بعد فتره بالأضافه الى انها تسبب آلام للمعده وقد تسبب العديد من المشاكل للجسم فيما بعد لذا يجب على من يعانى منالصداع النصفى والذى يأتيه بصفه متكرره أن يستخدم الحلول الطبيعيه المنزليه التى قد تزيله وتكون فعاله بدرجه كبيره ولكن دون إدخال أى مواد كيميائيه إلى المعده .

بعد العديد من الأبحاث وجد ان قشر الموز له دور فعال للغايه فى علاج الصداع النفى فكل ما عليك فعله هو وضع قشرة موزه ناضجه على الجبهه وتثبيتها بواسطة ضمادة لاصقها , ضعها لعدة دقائق وستجد أنه فى خلال تلك الدقائق سيزول الألم تدريجيا ويختفى تماما وهو حل سريع ولا يحتاج إلى شىء , ويمكنكم الأستعاضه عن قشر الموز بقشر البطيخ الحمر أيضا وإذا اعتدتم على تناول اللوز والفراوله يوميا فسيقيكم ذلك من الأصابه نهائيا بالصداع النصفى .



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا