المحتوى الرئيسى

ملعقة من عسل النحل تخلصك من الأسنان الصفراء

الحصول على أسنان بيضاء مثل النجمات من الأمور التي تبحث عنها الكثيرات وذلك لاستكمال الابتسامة الساحرة بدون أي خوف أو قلق من اصفرار الأسنان.. لذا تقدم الدكتورة هبة العالم، استشارى الطب البديل وصفة طبيعية تساعدك في الحصول على أسنان بيضاء كالثلج وأنت في منزلك.

و تقول الدكتورة هبة، إن أهم عنصر في هذه الوصفة هو استخدام عسل النحل الطبيعي والذي يحتوى على العديد من العناصر والمركبات والتي تعمل على إزالة الطبقة الصفراء من الأسنان مع الحفاظ على سلامة طبقة المينا والتي تحمى الأسنان من التكسر.. لذا افضل دائما استخدام تلك الوصفة والتي تعتبر بمثابة سحر حقيقى يساعدك على تبيض اسنانك بدون أي أضرار.

المكونات:
ملعقة كبيرة عسل نحل طبيعى
ملعقة صغيرة بيكربونات الصوديوم
عصير نصف ليمونة
فرشاة أسنان

الطريقة:
تمزج جميع المكونات السابقة ويتم غسل الأسنان بواسطة الفرشاة بالطريقة التقليدية لمدة دقيقة ثم شطف الأسنان مرة بالماء العادى ومرة أخرى بماء وملح للحصول على التعقيم وقتل أي بكتيريا داخل الفم.. تكرر هذه الطريقة مرتين في الأسبوع للحصول على أفضل النتائج.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : اصنعها بنفسك

المصدر : ÝíÊæ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا