المحتوى الرئيسى

استخدامات غريبة لمناديل الأطفال المعطرة baby wipes في غير تنظيف الأطفال

ستفاجئك هذه الاستخدامات للمناديل الورقية المعطرة baby wipes

- استخدمي المناديل الورقية المعطرة  للتخلص من آثار الماكياج على قميصك أو التيشرت اللذين قد يتلوثان وأنت ترتدينهما أو وأنت تخلعينهما لا سيما منها القبّات العالية . استعملي المحارم الورقية وسرعان ما تزول بقع الماكياج.


- مناديل الأطفال المعطرة ممتازة من أجل تنظيف السيارات . الغبار يتراكم على الأسطح في السيارة وفي كل مكان آخر فيها. عندما لا يتسع وقتك لتنظيف السيارة بأكملها، استعملي المحارم المعطرة وحافظ على سيارتك نظيفة.


- مناديل الأطفال المعطرة تزيل آثار أقلام الرصاص وأقلام الحبر وأقلام الماركر عن الأسطح . يكفي أن تمسحي بها الآثار حتى تزول بسرعة كما أنها تنعّم بشرتك بدون أن تهيجها. 


- آثار مزيل  الرائحة deodorant ليست شيئاً تبدئين به نهارك . في المرة القادمة التي يتبقى من مزيل الرائحة شيء على قميصك، استعملي فقط المناديل الورقية المعطرة لتزيليها.  


- الأختام من الأشياء الممتع استعمالها ولكن الحبر قد يتراكم عليها وقد يصعب في النهاية التخلص من الحبر. حتى تجددوا الأختام نظفوها بالمناديل الورقية.


- من الممتع صبغ الشعر في المنزل كما انه يكلف أقل. المشكلة الوحيدة فقط أن الصباغ قد يترك أثراً على الجبهة وحول الأذنين .

    حتى تزيلي هذه الآثار استعملي محارم الأطفال المعطرة للتخلص من هذه  الآثار.

- يمكنك أن تستعملي المناديل المعطرة كبديل عن ممسحة الأرض. إنها تؤدي المهمة بشكل جيد وتجعل رائحة المنزل مذهلة.


- هل تعلمين أنه حتى الماء لا يقدر على إزالة آثار فضلات  الطائر عن الزجاج . ولكن إذا مسحتها بالمحارم المعطرة ستنظف فوراً. 


- نباتات المنزل رائعة ولكن سيتراكم عليها الغبار وأحياناً قد يصعب تنظيفها. ولكن مناديل الأطفال تستطيع القيام بمهمة إزالة الغبار بكل جدارة وفعالية.


- ما أسرع ما قد تتسخ أرائك غرفة الجلوس لا سيما إذا كانت فاتحة اللون. لإزالة البقع استعملي محارم الأطفال المعطرة . كما أنها في الوقت ذاته تقدر على القضاء على ميكروباتها.


- الحيوانات الأليفة ممتعة لا سيما إذا كانت نظيفة. لتمسحي مخالب الحيوان عندما يريد الدخول إلى البيت، استعملي المناديل المعطرة فهي ممتازة لأداء هذه المهمة بسرعة .


- عندما ينفش الشعر وكأنه تكهرب سيبدو مزعجاً. إن مناديل الأطفال الورقية هامة للتخلص من هذه الظاهرة وسرعان ما ستعيد للشعر نظافته ورائحته.


- ألعاب الأطفال قد تلتصق بها أشياء كثيرة. حتى تنظفيها بسرعة ، جربي مناديل الأطفال.



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : اصنعها بنفسك

المصدر : آي فراشة

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق