المحتوى الرئيسى

التخلص من رائحة القدم الكريهة

رائحة القدم الكريهة ، تعد مشكلة رائحة القدم الكريهة من المشاكل التى تسبب الإحراج لمن يعانيها ، حيث يواجه إحراج عند تعرضه لموقف يستلزم خلع الحذاء أمام الآخرين ، لذا جئنا إليكم بحل للتخلص من رائحة القدم الكريهة .

حل رائحة القدم الكريهة :-

1- المحافظة على نظافة القدم بإستمرار ، وذلك عن طرق غسل القدمين يومياً بالصابون مما يعمل على التخلص من الاوساخ والبكتريا المسببة لتلك الرائحة ، مع التركيز على ما بين القدمين و الحرص أن تصل الماء إلى القدم بالكامل .

رائحة القدم الكريهةرائحة القدم الكريهة

2- إرتداء الجوارب ، لابد من ارتداء جوارب قطن ولا ينصح بأن تلبسها أكثر من يوم فلابد من تغيير الشراب كل يوم حتى لا يخرج رائحة كريهة .

3- الحفاظ على جفاف القدمين :- وذلك عن طريق إستخدام مضادات التعرق التى تحتوى على مواد كيميائية جيدة للتخلص من عرق القدمين والمحافظة عليهم جافين .

4- الليمون :- ينصح بمسح القدمين يومياً قبل النوم بالليمون ، فلليمون فوائد كثيرة جداً من بينها أنه يعمل على إزالة رائحة القدم الكريهة ، حيث يعمل على قتل البكتريا المسببة للرائحة الكريهة .

5- وضع القدم يومياً بماء دافئ :- ينصح بوضع القدم يومياً بماء دافئ وذلك بعد غسلها بالصابون لما له من أثر على إراحة القدمين والتخلص من الرائحة الكريهة .

أنصحك بأن تتبع تلك الإرشادات وأوعدك بأنك ستتخلص من تلك الرائحة نهائياً ولن تعانى من تلك المشكلة مرة آخرى على الاطلاق ، فعليك إتباع تلك الإرشادات أو بعضها للتخلص من تلك المشكلة السيئة .



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا