المحتوى الرئيسى

الفنون جنون صور غريبة أبدعها أحد المصممين للحيوانات

من أجمل قيم الفن صناعة الدهشة والجمال، وهنا أحد المبدعين في الفوتوشوب وهو gyyp شارك بصور مدمجة للحيوانات، حيث قام بتغيير أشكال حيوانات ودمجها بحيوانات أخرى.سنتعرّف على بعض هذه النماذج التي نشر عنها موقع Viral Forest.

هجين الفيل والبطة، في رأيك من غلب؟

صورة تدمج بين الفيل والبطة Imgur / gyypيبدو لي أن هيبة الفيل ليست في جسده الضخم فقط، بل في خرطومه أيضاً.

البطريق برأس حوت

صورة تدمج بين البطريق والحوتImgur / gyypلن يصبح المخلوق "الكيوت" بعد الآن.

صقر برأس كلب!

صورة تدمج بين صقر وكلب Imgur / gyypمحبي الصقور حتما لن تعجبهم هذه الصور، فالصقر المهيب يبدو كئيباً هنا.

طائر بخرطوم فيل 

صورة لدمج جسد طائر مع رأس الفيلImgur / gyypقد يخوننا التعبير في كتابة الكلمات وهنا في اعتقادي خانت هذه الصورة المصمم، فالأجنحة أكبر بكثير من الرأس، هل يعقل؟أو ربما كان هنا غرض آخر، من يعلم؟

الحصان البطة! 

جسد بطه ورأس حصانImgur / gyypمع رأس ثقيل وبدون منقار سيصبح الصيد أصعب.

القرش ذو رأس المطرقة مع الحصان

صورة تخيلية لحصان برأس سمك المطرقةImgur / gyypيبدو لي أنه يسير بصعوبة، هل تلاحظ ذلك؟

خيال واسع

يمنح الخيال المصمم والمبدع التصور والرؤية بطريقة مختلفة عما نرى نحن، لذلك ربما أجمل ما في هذه الصور هي إثارة تساؤلاتك عن التناسق والتكامل بين الرأس والجسد، هل جعل الدمج بين الحيوانات بهذه الطريقة شكلها أكثر قبولاً أم أكث غرابة وأقرب لشخصيات الأفلام الخيالية؟يحتاج الأمر إلى كثير من مهارات التصميم والتخيّل حتى تظهر لك هذه الحيوانات الهجينة بهذه الطريقة، بحيث يشعر من ينظر إليها بأنها حقيقية بسبب الإتقان الموجود فيها.فهل تراها جميلة أم ترى الحيوانات الحقيقية أجمل؟ولكن فعلياً هناك مجموعة حيوانات غريبة الشكل تشاركنا الكوكب، يمكنك إيجادها لو قرأت مقال: إنها ليست فوتوشوب أو مخيلة فنان. حيوانات غريبة تشاركنا الكوكب!


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : غرائب وطرائف

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا