المحتوى الرئيسى

اجدد النكت والكوميكسات لصيف 2016

اليكم اليوم اجدد وامتع نكات وكوميكسات 2016 والتى تحتوى على الكثير من الاقاويل المضحكه والممتعه التى يحتاجها الكثيرون منا حتى يخرجون قليلا من ضغوطات الحياه المختلفه والأعباء التى نعيشها يوميا دون تهاون فكل يوم نجد خبر سىء جديد يضيف الى ائمة همومنا وأحزاننا الكثير ومنها حادث امس وهو فقدان الطائره المصريه القادمه من باريس والكثير من الاقاويل حول تحطمها بالبحر الابيض المتوسط وقد كان بها نحو 66 راكب وطاقم للطائره ونرجو من المولى عز وجل ان يصبر اهاليهم ويلهمهم الصبر والسلوان .

اليوم جمعنا لكم الكثير من النكات والكوميكسات الجديده التى تناولت العديد من الأشياء المختلفه مثل اقتراب شهر رمضان الكريم وعد ساعات الصيام هذا العام التى تخطت الستة عشر ساعه بالتاكيد نحب جميعا صوم شهر رمضان وتكون ايامه مليئه بالبركه والخير هناك الكثير من النكات أيضا عن الجنيه المصرى وقيمته التى اصبحت متدنيه كثيرا فقديما كان الجنيه المصرى يساوى بقيمته جنيه من الذهب اما اليوم فالجنيه المصرى بالكثير يساوى باكو بسكويت واليكم النكت.



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : كوميكس ونكت

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا