المحتوى الرئيسى

أم تقوم بوضع فص ثوم أسفل مخدة نوم طفلها الرضيع ، وهكذا ساعدها على التخلص من الأرق الذي يعاني منه الطفل

الثوم ، يعتبر من أهم أفضل الخضراوات التي تحتوي على الكثير من الفوائد الطبية والصحية التي لا حدود لها ، وينصح الكثيرون من الأطباء حول العالم بتناول الثوم في كافة الوجبات الرئيسية الت يتتناولها بشكل مستمر ، كما يفضل أيضا ان تقوم بمضغ فص أو أثنين من الثوم الحي على الريق بعد الإستيقاظ مباشرة من النوم حيث يساعدك ذلك على التخلص من الكثير من الأمراض ناهيك عن تقية جهاز المناعة لديك بشكل غير مسبوق .

لذلك ينصح جميع الأطباء والمتخصصون بضرورة تناول الثوم سواء مع الوجبة الرئيسية التي تتناولها أو منفردا مع كوب من الماء النقي كل صباح ن حيث يساعدك على التخلص من مشاكل صحخية كثيرة مثل صعوبة ومشاكل الهشم والجهاز الهضمي وتقوية المناعة الداخلية لدى الإنسان ، والوقاية من كثير من الأمراض التي من المحتمل الإصابة بها نتيجة ضعف جهاز المناعة لديك .

فقد قامت مجلة tohealthyoadvices بنشر تقرير طبي تشير فيه إلى تجربة أم قامت بوضع فص من الثوم كل يوم أسفل مخدة طلفها الرضيع وكانت النتيجة مذهلة لها وغير متوقعة على الإطلاق ، حيث أشارت المجلة الى فوئاد الثوم التي لا حدود لها ، وتنالت المجلة بأن المصريين والشعب المصري هو الشعب الأكثر تناولا للثوم في العالم ، وأضافت المجلة بأن المصريين القدماء أو الفراعنة كانوا يتناولون الثوم بشكل مستمر وهو ما أدى إلى مساعدتهم على بناء الأهرامات الثلاثة التي تعتبر من أهم وأشهر عجائب الدنيا السبع .

وأفاد التقرير الطبي التي نشرته المجلة بأن تلك المرأة التي قامت بوضع فص من الثوم يوميا أسفل مخدة طفلها الرضيع لاحظت هدوء طفلها بشكل غير متوقع إطلاقا أثناء نومه وتخلص من الأرق الذي كان يتعبها ويزعجها بشكل مستمر ، لذلك تعتبر تلك التجربة مثيرة جدا ولابد من تجربتها وخصوصا مع الأمهات التي تمتلك أطفال مزعجين ومصابين بالأرق وقلة النوم .

ونجوا من كافة متابيعنا الكرام بعد تجربة تلك الجربة مشاركتنا بالنتيجة فورا عبر تعليق أسفل المضوع حتى يتسنى لنا مدى كفاءة ونجاح تلك الطريقة التي قامت إحدى المجلات الأجنبية الصحية الشهيرة بنشرها ونالت إعجاب الكثيرين من متابيعنها .



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا