المحتوى الرئيسى

مرسيدس بينز تخرج عن المألوف سيارة عائمة أم يخت

شركات السيارات في تطور دائم فهي تفاجئنا دوماً بالجديد الغريب، ولو أنها تستطيع توفير سيارات طائرة لنا ما بخلت بها علينا. ومرسيدس بينز فعلتها ولكن في البحر، وفاجأتنا بتصميمها حين أبدعت هذا اليخت بالشراكة مع Silver Arrows Marine. لنتجول معاً في هذا اليخت ولو في خيالنا:

العرض الأول لليخوت الفاخرة 

سواحل نيسSilver Arrows Marineفي نيس قبالة ساحل سان جان كاب فيرات؛ كان العرض الأول ليخت Arrow460-Granturismo، وتحديداً في 16 من شهر أبريل، حيث عرضت الشركة هذا الإنجاز الذي يعدّ الأول في عالم اليخوت.

محرك بقوة 960 حصاناً

قارب مرسيدس بينزMercedes-Benzطوله 14 متراً، موتور Arrow460–Granturismo بقوة 960 حصاناً، يجمع بين أداء السيارات الرياضية والكلاسيكية. ومناسب للرحلات اليومية وكذا المبيت فيه.

منافذ يمكن التحكم فيها إلكترونياً

صورة يخت مرسيدسYouTube / Daily Mailلا أعتقد أن هناك من يفكر في العودة إلى منزله إذا ما توفر لديه هذا اليخت، حيث تتوفر على هذا اليخت كل وسائل الرفاهية، ويمكن التحكم بمنافذه إلكترونياً، وكل تفصيلة فيه مخصصة بأحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا، كما أنه يستوعب تقريباً وجود 10 أشخاص على متنه.

ستوفر مرسيدس 10 يخوت فقط من هذا النوع 

سيارة وقارب Mercedes-Benz10 يخوت فقط من هذا النوع، والسؤال الذي تبادر إلى ذهني فور قراءتي لهذه المعلومة، هو من سوف يشتري هذه اليخوت. وطبعاً ستفكرون مثلي في أسماء الأشخاص الأغنياء الذين يحبون شراء كل ما هو فاخر ونادر ومميز.

رئيس شركة Silver Arrows Marine على يسار الصورة 

 صورة رئيس الشركة البحرية Ron W. GibbsCharterWorldوحسبما جاء في موقع شركة CharterWorld قال رئيس شركة Silver Arrows Marine رون جيبس: "إن يخت Arrow460-Granturismo فريد من نوعه، وجمع بين أفضل ابتكارات الهندسة البحرية والأناقة والابتكارات التي تتميز بها مرسيدس بينز، وذلك عن طريق دمج العالمين عالم السيارات وعالم البحرية، وبلغة التصميم والتقنيات والأفكار، أنشأنا معايير جديدة لليخوت، خلافاً لجميع اليخوت الأخرى".أترك لك عزيزي القارئ التعليق أمام هذا الإنجاز المذهل لشركة مرسيدس بينز. وبعدها اعرف في هذا الاختبار نوع المرسيدس التي يجب أن تمتلكها.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : سيارات

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا