المحتوى الرئيسى

كلب بيتبول يتبنى قطة صغيرة ويرعاها كأنها ابنته شاهد الصور

علاقة الكلاب بالقطط علاقة متوترة إلى حد كبير، ولكن لكل قاعدة استثناء، الكلب بوبا والقطة الصغيرة رو ضربا بهذه القاعدة عرض الحائط فنشأت بينهما علاقة حب مثيرة للدهشة. بوبا كلب بيتبول برتقالي اللون، تبنّى رو قطته الصغيرة التي تحمل لونه وأخذ يرعاها كأنها ابنته، إلى درجة أنه لا يخلد إلى النوم إلا وهي في حضنه كما ورد في موقع Bored Panda.

- بوبا كلب بيتبول ضخم يعشق اللعب مع القطط الصغيرة

كلب البيتبول  بوبا في جوار قطته الصغيرة روInstagram / bubbalovesrueانضم بوبا كلب البيتبول الودود إلى بيت ريبيكا صاحبة الثنائي بوبا ورو، في عمر 3 شهور بعدما أحضرته من ملجأ أريزونا للكلاب، ظل بوبا وحيداً في بيت ريبيكا لمدة 6 سنوات حتى لاحظت صديقته أنه يحب اللعب مع قطط جيرانها في حديقة المنزل، فقررت أن تُؤنس وحدته بقطة صغيرة. وانضمت الصغيرة رو إلى عائلة ريبيكا وكلبها بوبا الذي لم يعد وحيداً بعد ذلك اليوم.

- بداية العلاقة 

القطة الصغيرة رو نائمة على رأس الكلب بوباInstagram / bubbalovesrueفي البداية بوبا لم يكن يأمن لقطته الصغيرة؛ ولكن كان عليه أن يكون لطيفاً معها، قضت القطة رو وقتها في استكشاف بيتها الجديد، وهذه هي عادة القطط عند الدخول إلى مكان جديد، وانتهى بها المطاف نائمة على رأس بوبا وكأنها شعرت بالأمان بجواره أو ربما ظنت أنه يشبه أمها لأنه لونه يشبه لونها. ومنذ ذلك الوقت أحب بوبا قطته الصغيرة وأخد يرعاها كأنها ابنته، أما رو الصغيرة وجدت حضناً دافئاً بجوار صديقها بوبا.

- حان وقت الاستحمام

الكلب بوبا يرعى قطته الصغيرة رو ويقوم بتنظيفهاInstagram / bubbalovesrueرو الصغيرة أحبت بوبا كما لو كانت في حاجة إلى جرعة حنان أبوية فقدتها بعدما تركت أمها، وبوبا أيضاً شعر بأنه مسؤول عن هذه القطة الصغيرة كأنها ابنته؛ فظل يلعقها بلسانه ويشملها بعطفه وعنايته، إلى درجة أن ريبيكا قالت:"دائماً ما كان يتبعني بوبا إلى أي مكان أذهب إليه حتى أتت قطته الصغيرة رو، الآن عندما أقول له اذهب وراقب أختك الصغيرة؛ يذهب إليها ويرعاها ولا يتركها تغيب عن عينه لحظة واحدة".

- حضن بوبا الدافئ

القطة الصغيرة رو نائمة في حضن الكلب بوباInstagram / bubbalovesrueما أجمل هذا الحضن الدافئ من هذا الكلب الحنون لهذه القطة المسكينة، وكأنهما يبعثان رسالة رحمة وحب إلى الدنيا كلها، قائلين إن رحمة الحيوان ربما تتفوق على غرائزه العدائية، وأن الحب دائماً ما يكون أقوى من أي عداء.عزيزي القارئ يمكنك متابعة حساب بوبا ورو على موقع أنستقرام، ولمزيد من صداقات الكلاب والقطط إقرأ أيضا مقال قطط وكلاب من أفضل الأصدقاء.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : حيوانات

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا