المحتوى الرئيسى

من أجل حفل زفاف غير تقليدي اختر واحدة من هذه الكعكات الـ 7 غير التقليدية

كعكة الزفاف من العلامات المكملة لأي زفاف وبدونها لا يمكن أن يتم الزواج في نظر بعضهم. في الأغلب تكون الكعكة بيضاء ومكونة من عدة طبقات من الكعك تعلو بعضها.انسَ هذا الشكل التقليدي واختر كعكة زفافك من واحدة من هذه الأشكال المبتكرة التي جئنا بها من موقع Mashable.

1- كعكة قصة حب 

صورة كعكة قصة الحبReddit / MonocleCatsعندما شاهدت هذه الكعكة تمنيت لو كان بإمكاني إعادة حفل زفافي مرة أخرى لأختارها. ألوانها وفكرة رسم قصة حب سريعة على الكعكة تجعلانها من أفضل ما شاهدت.

2- كعكة المهندسين

صورة لكعكة المهندسينThe Couture Cakeryإن كان العروس أو العريس مهندسين وتحديداً في القسم الإنشائي أو المعماري فهذه هي الكعكة المناسبة للشخص المناسب، لن تجد تصميماً أفضل من هذا.

3- كعكة الفلكيين

صورة كعكة الفلكيينPinterest / suitiecentral.blogspot.comكل من يحب الكواكب وعلوم الفضاء والأبراج سيجد ضالته في هذه الكعكة، تخيل حفل زفاف على سطح مركبة فضائية مع هذه الكعكة!

4- كعكة الذكريات

صورة لكعكة على شكل خشبWordPress / poppygalمن أكثر الذكريات التي ترتبط بالعشاق، نقش الحروف الأولى من الأسماء يتوسطها قلب صغير على جذع شجرة. الآن بإمكانك جلب جذع الشجرة نفسها ليكون شاهداً على الزواج.

5- كعكة الفنانين

صورة لكعكة على شكل لوحةCakesDecor / Anna Elizabeth Cakesهذه الكعكة مستوحاة من لوحة شهيرة للفنان الهولندي فان جوخ، وتصلح لعشاق الفن والرسم، من الممكن استبدال اللوحة المرسومة بأي لوحة أخرى ولكن المهم هو الفكرة.

6- كعكة المكعبات

صورة كعكة على شكل مكعباتEllie Gillard Photographyما زلنا مع الأشكال الهندسية، ويبدو أن أحدهم شاهد الكعكة التالية وقرر عدم الخوض في مشقة الكرات فاستبدلها بالمكعبات حتى يصبح التنفيذ والتقطيع أسهل.

7- كعكة الكرات

كعكة على شكل كراتRainbow Sugarcraftكان الله في عون الحلواني الذي سيقوم بصنع هذه الكعكة الجميلة، إذ ليس من السهل أبداً أن يصنع هذه الكرات بهذا الشكل ويجعلها تثبت على بعضها، لذا يفضل أن تُقطَّع هذه الكعكة سريعاً.والآن بعد أن أعطينا الاهتمام اللازم لكعكة الزفاف،


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : غرائب وطرائف

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا