المحتوى الرئيسى

5 أدوات مذهلة تغنيك عن تعلّم المكياج

هل تحتاجين إلى مساعدة عند وضع المكياج؟ وهل تتقنين استخدام مساحيق التجميل بالطرق التقليدية؟ إن كنتِ تواجهين صعوبة، سأقدم لكِ المساعدة بهذه المنتجات الجديدة التي صُمّمت لتسهّل عملية وضع المكياج لمن لا تعرف كيفية وضعه بطريقة صحيحة، كما جاء في موقع Buzzfeed ومواقع أخرى.

1- أداة لحماية العين من آثار الماسكرا 

أداة للمساعدة عند وضع الماسكرا Amazon / CITYتعاني أغلب السيدات عند وضع الماسكرا على الرموش من رسم خطوط وبقع غير مقصودة، وكذلك لأنها تُبقي بعض الأثر على الجفن والذي يصعب إزالته. فوجدت هذه الأداة التي تغطي منطقة العين وتفتح لكِ الطريق لوضع الماسكارا كيفما تريدين بدون أي بقع. تُباع في موقع Amazon بقيمة 5.39 دولار أميركي.

2- شرائح قطنية تحت العين

قطن يضع تحت العين عند وضع المكياجInstagram / monasmakerieكثير من السيدات تتفاجأ بعد انتهاءها من وضع المكياج فوق عينيها، بوجود بقايا متناثرة تحت العين، تتركه الفرشاة بطريقة غير مباشرة. وجدت لكِ هذه الشرائح القطنية التي توضع تحت العين مباشرة لحماية هذه المنطقة من الفرشاة وبقايا مستحضرات التجميل. تُباع في موقع Amazon بقيمة 9.44 دولار أميركي.

3- غلاف لرسم عيون القطة

غلاف شفاف لرسم العينInstagram / Connie & Monnie Funky Shopمن أجمل رسمات العين التي ظهرت مؤخراً هي رسمة القطة، ولكن من الصعب الحصول عليها بالشكل نفسه وبالحجم نفسه، ولكن يتوفر الآن في الأسواق ما يسمى بغلاف القطة، يوضع على مستوى العين ويُثبَّت جيداً، وكل ما عليكِ القيام به تمرير قلم تحديد العين من خلاله، فتحصلين على هذه الرسمة في غضون ثوانٍ. تُباع في موقع Amazon بقيمة 0.84 دولار أميركي.

4- قطع إسفنجية صغيرة 

الوان للإسفنج تستخدم للمكياجInstagram / nelly_ooooتتعرض بعض الفتيات للانتقاد بسبب طريقة توزيع كريم الأساس على بشرتها؛ وذلك لعدم وصوله إلى جميع أجزاء الوجه، وخاصة عند زوايا العين والفم، فلا يحظى بالمظهر الطبيعي، إلا مع وجود هذه القطع الإسفنجية ذات الشكل المدبب، تٌبلل ثم تُستخدم لتغطية الوجه بالكامل ليتمتع بمظهر طبيعي، وتستخدم أيضاً عند وضع الكونتور وذلك لسهولة استخدامها بتحديد ملامح الوجه. تُباع في موقع Sephora بقيمة 30 دولار أميركي.

5- قلم حواجب مع علبة لون الحاجب

تعليم المكياج بالفرشاة والبودرة من صافوراInstagram / ghostieglam تعاني بعض السيدات أيضاً أثناء رسم الحاجب لتجعله بالشكل نفسه، ومتناسب مع وجهها، والأغلب منهن يستخدمن قلماً لتحديده والذي يحتاج إلى دقة ووقت طويل، هنا أقترح لهن هذه الفرشاة مع علبة فيها ألوان تتناسب معه لتحديد الحواف عند رسم الحاجب، وهي طريقة سهلة وسريعة، وفي الوقت نفسه تحصلين على الشكل الذي تريدينه. تُباع في Sephora، قيمة الفرشاة 18 دولار أميركي، وأيضاً علبة اللون قيمتها 18 دولار أميركي.سيدتي الجميلة أصبحنا الآن في عالم لا يوجد فيه أي صعوبة، كل شيء أصبح في متناول أيدينا. في السابق كنا نفتقد أموراً كثيرة، وخاصة عن تعلم المكياج، وكنا نشاهد فتيات يتقنّ هذا الفن ونغامر بطلب المساعدة منهن لنتعلم خطوات كيفية وضعه، ولكن الآن مع وجود هذه الأدوات سنتقن وضع المكياج بكل يسر وسهولة.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : مرأة وموضة

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا