المحتوى الرئيسى

ألعاب مائية في حدائق مختصة في الدول العربية تعرّف على 10 منها

تعرّف على 10 حدائق للألعاب المائية في الوطن العربي؛ ربما استمتعت بقضاء الوقت في إحداها وربما ستعرفها من خلالنا وتجربها في أيامك القادمة.

1- ألعاب مائية مميزة في أكوافنتشر في دبي

تريد تجربة ألعاب مائية مميزة، يمكنك إيجاد ما تتمنى في المدينة المائية أكوافنتشر في منتجع أتلانتس النخلة في إمار ة دبي، ستجد هناك ألعاباً مائية متنوعة وهناك منطقة مخصصة لأطفالك في سبلاشرز.

2- حديقة الألعاب المائية وايلد وادي في دبي

تجد أن هناك خيارات متعددة تشمل ألعاباً مائية في دبي، فحديقة وايلد وادي للألعاب المائية تعد خياراً رائعاً للتجربة، والذي يقع أمام فندق برج العرب، تتوفر فيها كثير من المنزلقات المائية وألعاب مائية لكل الأعمار.

3- ياس ووتر وورلد في أبو ظبي

في ياس ووتر وورلد؛ توجد كثير من الألعاب والمنزلقات المائية والمرافق الترفيهية ولكل الفئات العمرية، ويوجد مستويات عديدة للألعاب فيها، وتعد ألعاب الماء الخطيرة أو ما يسمى بألعاب الإثارة القصوى هي أخطر تلك المستويات لأصحاب القلوب القوية.

4- دريم لاند أكوا بارك في أم القوين

الحديقة المائية العائلية دريم لاند في أم القوين؛ ما يميزها وجود مرافق للتخييم بداخلها، وتحتوي على كثير من الألعاب المائية والمنزلقات المختلفة بما يتناسب وجميع أعمار أفراد الأسرة.

5- عمان ويفز في الأردن

عمان ويفز هو أول منتجع وحديقة للألعاب المائية في الأردن، يحتوي على كثير من الألعاب الممتعة التي تناسب الجميع.

6- حديقة جنة دلمون المفقودة في مملكة البحرين

جنة دلمون المفقودة أكبر حديقة مائية في مملكة البحرين وتضم شاطئاً رملياً وأكثر من 20 لعبة مائية ومنطقة خاصة بالأطفال.

7- أكوا بارك الكويت

أكوا بارك الكويت هي حديقة تتوفر فيها الألعاب المائية المختلفة لجميع الأعمار وهناك أيام مخصصة فقط للنساء وأيام أخرى مخصصة للعائلات.

8- أكوا بارك قطر

أكوا بارك قطر هي مدينة ملاهي مائية في قطر ولقد كانت عند افتتاحها أول مدينة ملاهي مائية في قطر، تضم الكثير من الألعاب المائية المناسبة لجميع أفراد الأسرة.

9- حديقة ويفز المائية في لبنان

حديقة ويفز للألعاب المائية في لبنان تقع على قمة تلة حرجية مليئة بأشجار الصنوبر، تقدم هذه الحديقة ألعاباً مائية متنوعة لكافة الأعمار.

10- حديقة أوزيغيا المائية في المغرب

حديقة أوزيغيا للألعاب المائية في المغرب تتوفر فيها كثير من الخيارات التي يمكن أن تختار منها للعب، وما يميزها وجود ألعاب مائية داخلية مدفأة فتستطيع التمتع بألعابها حتى شتاءً. هذه 10 حدائق مائية في العالم العربي تحتوي على ألعاب مائية مميزة، في حال لم تزرها من قبل بإمكانك الاستمتاع بها وقتما زرت إحدى هذه الدول، وشاركها مع أصدقائك لتعرفهم على هذه الحدائق المائية.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا