المحتوى الرئيسى

بالصور 4 موديلات لملابس العمل للمحجبات

مصدر الصورة :

البدلة ذات القطعة الواحدة "الجامب سوت" مع البليزر، ستوفر لكِ طلة عمل مختلفة ومميزة لأقصى الحدود، اختاري البدلة بلون هادئ أو نقشة بسيطة، وابقي على البليزر الخاص بكِ بسيطًا قدر الإمكان وعلى أن يكون لونه محايدًا.

مصدر الصورة :

لا يمكنك أن تخطئي في هذه الطلة أبدًا، فهي بسيطة وكلاسيكية ومريحة في نفس الوقت، نصيحتنا الوحيدة هي اختيار ألوان هادئة أو محايدة، للحفاظ على الشكل الرسمي للطلة.

مصدر الصورة :

أضيفي فيست كلاسيكي طويل إلى ملابسك، أياً كانت وستتحول لطلة مناسبة للعمل، بإمكانك ارتداء الفيست على تنورة وبلوزة سادة، أو على فستان بسيط، أو على قميص و بنطلون واسع.

مصدر الصورة :

أيًا كان لون البدلة، فإنه سيتماشى بشكل مثالي مع قميصك الأبيض، اختاري بدلة من قطعتين "جاكت وبنطلون"، أو ثلاثة قطع "جاكت وفيست وبنطلون"، أكملي طلتك بحجاب سادة وإكسسوارات بسيطة للغاية.

 

بيئة العمل الرسمية غالبًا ما تحتاج لنوع مختلف من الملابس، فالملابس اليومية لا مكان لها هنا، فهناك بعض الشركات ومقرات العمل التي تطلب من موظفيها الالتزام بالملابس الرسمية الكلاسيكية، لإظهار مدى جدية المكان والتأكد من أن جميع الموظفين يظهرون بصورة مثالية.

اليوم، سنعرض لكِ مجموعة متنوعة من موديلات الملابس المختلفة التي يمكن الذهاب بها إلى العمل، دون الإخلال بحجابكِ أو بقوانين المكان الذي تعملين به.

 



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : مرأة وموضة

المصدر : ÓæÈÑ ãÇãÇ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا