المحتوى الرئيسى

بالصور أفكار موديلات فساتين محجبات كاجوال لتتألقي هذا الموسم

فساتين المحجبات النهارية أو الكاجوال أصبحت من موديلات الأزياء الرائجة جداً في الآونة الأخيرة وكثير من الفتيات يفضلن اللجوء إليها في الصيف لكونها تمزج بين الراحة والعملية.

إذا كنت ترغبين في تبني هذا الستايل، عليك في البداية تحديد طبييعة شكل جسمك لإختيار موديلات تتناسب معه، فمثلا إذا كنت تتمتعين بجسم كمثري أي ممتلئ  قليلا من منطقة الأرداف، فاختاري فساتين كاجول بكسرات أو كشكة من الأسفل. أما إذا كنت من الفتيات اللاتي يمتلكن جسماً رفيعاً، فجربي فساتين المحجبات التي تتمتع بحزام حول الخصر أو تلك المزودة بكرانيش لتخلق منحنيات في جسمك وابتعدي عن الموديلات التي تتمتع بخطوط طولية حتى لا تبدين أكثر نحافة. يمكنك ارتداء الفساتين الكاجوال مع الأحذية الرياضية أو صنادل بكعب عالي وفقاً للمناسبة التي تظهرين فيها.

أما إذا كنت تتسائلين عن صيحات فساتين المحجبات الكاجول هذا العام، فهي الفساتين التي تتميز بنقوش مخططة وكذلك الفساتين الغنية بالكرانيش والتي تأتي بكسرات تبدأ من منطقة الخصر. هناك أيضا الفساتين الأقرب للقمصان الطويلة فهي رائجة جداً هذا العام.

إليك فيما يلي في الصور مجموعة من موديلات فساتين المحجبات الكاجوال التي يمكنك أن تستلهمي منها إطلالتك للوك عصري ومميز هذا الموسم.

فساتين محجبات كاجوال فساتين محجبات كاجوال فساتين محجبات كاجوال فساتين محجبات كاجوال فساتين محجبات كاجوال فساتين محجبات كاجوال فساتين محجبات كاجوال فساتين محجبات كاجوال فساتين محجبات كاجوال فساتين محجبات كاجوال فساتين محجبات كاجوال فساتين محجبات كاجوال فساتين محجبات كاجوال فساتين محجبات كاجوال فساتين محجبات كاجوال فساتين محجبات كاجوال فساتين محجبات كاجوال فساتين محجبات كاجوال فساتين محجبات كاجوال فساتين محجبات كاجوال فساتين محجبات كاجوال فساتين محجبات كاجوال فساتين محجبات كاجوال فساتين محجبات كاجوال فساتين محجبات كاجوال فساتين محجبات كاجوال فساتين محجبات كاجوال فساتين محجبات كاجوال فساتين محجبات كاجوال فساتين محجبات كاجوال فساتين محجبات كاجوال فساتين محجبات كاجوال فساتين محجبات كاجوال فساتين محجبات كاجوال فساتين محجبات كاجوال فساتين محجبات كاجوال فساتين محجبات كاجوال فساتين محجبات كاجوال فساتين محجبات كاجوال فساتين محجبات كاجوال فساتين محجبات كاجوال فساتين محجبات كاجوال فساتين محجبات كاجوال فساتين محجبات كاجوال فساتين محجبات كاجوال فساتين محجبات كاجوال فساتين محجبات كاجوال فساتين محجبات كاجوال فساتين محجبات كاجوال فساتين محجبات كاجوال فساتين محجبات كاجوال فساتين محجبات كاجوال فساتين محجبات كاجوال فساتين محجبات كاجوال


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : مرأة وموضة

المصدر : ÈæÇÈÉ ÇáãÑÃÉ ÇáÚÑÈíÉ ááÃÒíÇÁ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا