المحتوى الرئيسى

خبير أعشاب الكاربونات تقضي على سرطان الجهاز الهضمي

فجر الدكتور يسرى البدوى، خبير العلاج بالأعشاب، عضو مؤسس نقابة الطب التكميلى، مفاجأة من العيار الثقيل خلال ندوته الأسبوعية بالجمعية المصرية للتوعية حول فائدة مادة "الكاربونات" المنزلية في علاج السرطان وتدمير خلايا الأورام الخطيرة.

قال البدوى إن تناول ملعقتين صغيرتين من مادة الكاربونات المنزلية يعمل على تخليص الجسم من السموم نهائيًا، كما أن تناول 4 إلى 6 ملاعق يوميًا يعمل على رفع معدل الـ PH القلوى في الجسم ليصل إلى ما بين 7.5 و8.5 وهو المعدل الذي تموت عنده الخلايا السرطانية والشوارد الحرة وهى أسرع طريقة لتحجيم أي نمو للأورام والتخلص من السرطان نهائيًا دون مضاعفات شريطة المتابعة مع طبيب مختص لمعرفة تطورات الحالة الصحية والنتائج المحققة.

وأوضح البدوى أن خلايا السرطان لا تستطيع النمو أو الحياة في المعدل القلوى المرتفع وهو ما يحققه تناول الكاربونات، التي تعد علاج فعال في الحالات السرطانية المتعلقة بالجهاز الهضمى مثل أورام القولون والمعدة والإثنى عشر وغير ذلك، ويمكن للشخص الذي يتناول معدلات عالية من الكاربونات من أجل الشفاء تخفيض الجرعة بعد التخلص من المرض، كما يمكن تناول ملعقة واحدة صغيرة يوميًا للأشخاص الطبيعيين للحفاظ على توازن الـ ph عند المعدل الصحيح لمنع الإصابة بالأمراض الخطيرة نهائيًا.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : ÝíÊæ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا