المحتوى الرئيسى

طريقة عمل الكرواسون بالجبنة اللذيذ

من منا لا يحب ذلك الكرواسون الهش اللذيذ المورق ذو الطبقات الهشه اللذيذه الذى نشتريه دوماً من الخارج بأسعار باهظة من محلات المخبوزات .


يعتبر الكرواسون من أسرع وأفضل الأطعمة التي يمكنك تقديمها لأولادك خلال فترة الامتحانات وطول اليوم بين الوجبات، حيث يساعدهم على الشعور بالشبع والحصول على التغذية المتكاملة دون إهدار الوقت.

مكونات عمل الكرواسون بالجبنه فى المنزل

ثلاث اكواب من الطحين الابيض

ملعقه من السكر

ملعقتين ص خميره

ملعقتين كبار سمنه

رشة ملح

ماء
جبنة قريش
بقدونس
زيت
بيضة
فانيليا

الطريقه:

فى وعاء اضيفى كلا من الدقيق والسمن والملح والسكر والخميره ثم اخلطيهم جيداً بعدها قومى باضافة الماء تدريجياً مع العجن جيدا لمدة لا تقل عن عشرة دقائق او اكثر حتى تتشكل عجينة طرية ومتماسكة ثم تترك العجين لتخمر نحو ساعة ثم تفرد بالنشابة على سطح مرشوش بالدقيق.

فى وعاء اخر صغير اخلطى مكونات الحشو مع بعضها الجبن والزيت والبقدونس بعد ان تخمرت العجينة وفردناها قومى بتشكيلها على شكل دائره كبيره وقطعيها الى مثلثات واحشيها بالجبن ولفيها على اشكال الكرواسون ورصيها بصينيه غير قابله للالتصاق واتركيها تتخمر عشر دقائق اخرى وادهني  الوجه بالبيض وادخليها الفرن درجة حرارة 200 حتى يحمر قاع الكرواسون ثم يرفع على الشبكة ليحمر الوجه.

 



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : طبخ

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا