المحتوى الرئيسى

شاهد بالصور كيف أصبح شكل بنات أحمد زاهر بعد غياب طويل ، خاصًة الإبنة الصغرى ، من الأجمل

أحمد زاهر واحدًا من ألمع النجوم فى مصر و فى الوطن العربى ، قد العديد من الأدوار الهامة و المختلفة على مدار مشواره الفنى ، و حازت أعماله على إعجاب الكثير من المشاهدين و النقاد.


بدأ النجم أحمد زاهر مشواره الفنى تقريبًا منذ عام 1999 ، و من بعدها إنهالت عليه العديد من الأدوار المختلفة ، خاصًة فى الأعمال الدرامية ، و من بعدها إشترك فى عدد كبير من الأفلام السنيمائية.

أحمد زاهر 1

من أبرز الأعمال الدرامية التى قدمها كانت أمام الفنان محمود ياسين ، فى مسلسل العصيان ، و أمام الفنان يحيى الفخرانى فى مسلسل للعدالة وجوه كثيرة ، و كانت أشهر الأدوار التى قدمها كانت فى مسلسل حديث الصباح و المساء ، مع عدد كبير من النجوم و النجمات ، على رأسهم الفنانة عبلة كاملة ، و الفنانة ليلى علوى.

أحمد زاهر 2

كما قدم أدوارًا هامة فى السنيما ، و إشترك فى فيلم كابتن هيما مع النجم تامر حسنى ، و عريس من جهة أمنية مع الزعيم عادل إمام ، و كلبى دليلى مع الفنان سامح حسين.

أحمد زاهر 3

و الفترة السابقة إنتشر خبر عن إبنة الفنان أحمد زاهر ، ليلى أحمد زاهر ، أنها تدعم الجنس الثالث ، و هو الخبر الذى نفاه النجم جملةً و تفصيلًا ، و كان قد وجه نداءًا للإعلاميين و المواقع الإليكترونية بضرورة تحرى الأخبار من مصدرها.

أحمد زاهر 4

و فى هذا السياق ننشر مجموعة من الصور التى نشرها الفنان أحمد زاهر لبناته الثلاثة بعدما كبرن.

أحمد زاهر 5

أحمد زاهر 6

 

 



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : المشاهير والفن

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا