المحتوى الرئيسى

طرريقة طبيعية للتخلص من الصلع باستخدام البيرة

لم يقتصر الصلع على كبار السن بل امتد ليشمل الشباب والنساء ايضاً ، الامر الذى قد يتسبب فى الاحراج والحالة النفسية سيئة خاصةً للشباب والنساء .


اما عن اسباب تلك المشكلة فمنها ما هو راجع الى العوامل الوراثية ،او بسبب نقص بعض العناصر الضرورية للشعر  او قد ينجم بسبب تناول بعض الادوية .

وسنتعرف مما يلى عن طريقة منزلية فريدة من نوعها تساعد فى انبات الشعر من جديد باستخدام البيرة وبمكونات متوفرة وبتكلفة زهيدة .

المكونـــــــــــات

ثمرة واحد من الموز بالإضافة الى ملعقة واحدة من عسل النحل الطبيعى  ومقدار نصف كوب من البيرة الغامقة اللون  واخيراَ بيضة واحدة .

طريقة الاعــــداد

باستخدام اناء للخفق نقوم بوضع جميع المكونات السابقة مع مراعاة النسب وتقلب جيداً حتى  تبدو ممتزجة تماماً وتوضع فى وعاء صغير محكم القفل .

الاستخـــــــدام

يغسل الشعر جيداً والتأكد من عدم وجود أى اثار دهنية من الزيوت او الكريمات ويجفف جيداً بعد ذلك وباستخدام فرشاة نقوم بوضع الخليط السابق اعداده على فروة الرأس حتى تغطى تماما بطبقة رقيقة من الخليط لمدة لا تقل عن نصف ساعة ويفضل ان تزيد المدة بقدر الامكان  وتكرر مرة كل اسبوع .

 



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا