المحتوى الرئيسى

الفنان احمد حلمى ينشر صورة لوالدته للمرة الاولى و شبه كبير بينهم وماذا علق على الصورة

احمد حلمى، يتابع عدد كبير من محبى و متابعى الفنانين العديد من اخبارهم واعمالهم وايضا حياتهم الشخصية على العديد من المواقع الاخبارية وعلى موقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك وتويتر وايضا موقع انستجرام، والذى يتابع عدد كبير الفنان الشاب الكوميدى احمد حلمى والذى يمتاز بالعديد من الاعمال الناجحة والادوار الرائعة منها الفهاكية و الكوميدى كما ايضا قدم العديد من ادوار والافلام التى تحاور مشكلة معينة فى مصر، وقد نشر الفنان النجم المصرى احمد حلمى لاول مرة صورة تجمعه بوالدته وذلك عبر حسابه الشخصى على مواقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك وتويتر والذى ظهر فى الصور بالتقاء باسلوب السيلفى و هما مبتسما” للكاميرا فى موقف طريف بينهما والذى تعد هذه اول مرة ينشر الفنان احمد حلمى صورة لاسرته على مواقع التواصل.


وكما ظهر بالصورة التى نشرها موقع نجوم مصرية عبر شبكاته الشبه الكبير الذى يجمع بالفنان احمد حلمى بوالدته ، والذى علق الفنان احمد حلمى على الصورة قائلا” صورة سيلفى مع والدتى يارب يخليها لى ويحفظها ” كما علق عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك وتويتر على تلك الصورة وعلى الشبه الكبير الذى يجمع بينهم .

ويذكر ان الفنان احمد حلمى قدم العديد من الاعمال الناجحة ولكن لم يقدم عمل مشتركا” مع زوجته الفنانة منى زكى والذى حصلة مؤخرا على جائزة احسن ممثلة على تقديمها دور فى فيلمها الاخير اسوار القمر بحفل الاوسكار للسينما العربية ، والذى نال هذا العرض قبول كبيرة وايضا على موقف احتضان الفنان احمد حلمى وزوجته منى زكى .

 

صورة خاصة بنجوم مصرية لوالدة الفنان احمد حلمى



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : المشاهير والفن

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا