المحتوى الرئيسى

بالصور الفنان أحمد شيبه ينجو من حادث كبير بأعجوبة شاهدوا ماذا حدث معه

حوادث السيارات منتشرة بكثرة والطرق أصبحت غير آمنة وقد تعرض الفنان الكبير أحمد شيبه لحادث كبير أثر إنقلاب أو تصادم سيارته أثناء عودته من طريق الساحل الشمالى إلى القاهرة حيث أحي العديد من الحفلات بالساحل الشمالى فى أيام عيد الفطر المبارك .

وقد نشر صور لسيارته على الفيس بوك وكتب قائلا :” قدر الله ما شاء فعل.. الحمد لله انها جت على قد كدة.. الحمد لله انا بخير وبطمن جمهوري وحبايبي”.

الجدير بالذكر عن الفنان أحمد شيبه أنه حقق إنتشارا كبيرا بسبب أغنية ” آه لو لعبت يا ظهر ” والغير معروف عن الفنان احمد شيبه أنه كان يعمل سمكرى سيارات وكان يغنى فى الأفراح الشعبية وظهر فى فيلم (أوشن 14 ) وظهر فى العديد من الحفلات الكبيرة إلا أن ظهر كنجم مشهور ومعروف بعد النجومية التى حققها بأغنية آه لو لعبت يا ظهر .

وقد تحدث الفنان أحمد شيبه سابقا وأكد أنه كان يكلم كتاب وملحنين ولم يرض أحد منهم أن يكتب له أغانى أو يلحن له مما جعله يكتب ويلحن هذه الأغنية بنفسه ..شاهدوا الآن صور سيارة الفنان أحمد شيبة التى تحطمت فى الحادث



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : المشاهير والفن

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا