المحتوى الرئيسى

5 منتجات غذائية اجتمع الناس على حبها لن تصدق ماذا فعلوا بها

هناك منتجات غذائية تُباع في السوبر ماركت، الجميع أحبها، خاصة شوكولاتة نوتيلا، فأصبحنا نشاهدها في كثير من المنازل، لكن هل تعرف من شدة حب الناس لتلك المنتجات ماذا فعلوا بها؟!شاهد معي 5 منتجات غذائية حولها عشاقها إلى منتجات أخرى:

1- عطر نوتيلا

عطر النوتيلاTwitter / SeventySeven_7شوكولاتة نوتيلا الشهيرة، أصبح بإمكانك الآن أن تتعطر برائحتها! فقد أُنتج عطر برائحة النوتيلا، ويبيعه التجار عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

2- فستان الإندومي

فستان الإندوميInstagram / samirasaidالفنانة سميرة سعيد ترتدي فستان بتصميم مقتبس من معكرونة إندومي، بعيداً عن جمال الفستان أو قبحه، يبقى تصميمه على شكل الإندومي دليل على عشق الناس معكرونة إندومي وشهرتها الواسعة.

3- شجرة المالتيزرز

شجرة المالتيزرزPinterest / Topiariosأحياناً، طريقة التعبير عن حب المنتج تكون بالتفنن في طريقة تقديمه، كما فعل صاحب هذه الصورة، صنع عملاً فنياً من كرات المالتيزرز! هل تستحق كل هذا؟

4- غطاء الهاتف على شكل الأوريو

غطاء الجوالAliExpressأما عشاق بسكويت أوريو فعبروا عن حبهم بصنعهم غطاء لحماية جوالهم على شكل منتجهم المفضل.

5- كافيه اللوتس

كافيه اللوتسInstagram / lotuscornerkwمؤخراً اشتهر منتج زبدة اللوتس وبسكويت اللوتس خاصة في الكويت والسعودية، ويبدو أن اللوتس سيتغلب على شهرة النوتيلا قريباً؛ فمن شدة حب الناس للمنتج الجديد تم افتتاح أول كافيه لوتس في العالم في مدينة الكويت، حيث يبيع الكافيه العديد من المشروبات الباردة والساخنة، وأنواع كثيرة من الكعك، وجميعها تُصنع بزبدة أو بسكويت اللوتس.ما هي المنتجات الغذائية الأخرى التي تتوقع أن يأتي دورها، وتتحول إلى أشكال مختلفة عن الشكل الذي تعودنا على رؤيتها فيه؟ شاركنا من خلال التعليقات.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : غرائب وطرائف

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا