المحتوى الرئيسى

مبرد الأظافر يمكنه أن يصلح لك ملابسك وينظّف حذاءك ويمحو طلاء الأظافر كيف يمكن ذلك

أصبح مبرد الأظافر الصغير متعدد الاستخدمات، فهو سيساعدك بطريقة مبتكرة في حل أزماتك البسيطة التي تعكّر عليكِ صفو يومك. يقدم لكِ موقع One Good Thing by Jillee وغيره من المواقع حيلاً ذكية لاستخدام مبرد الأظافر فلا تفوتيها.

1- مبرد الأظافر أوجد لك الحل لإعادة استخدام الملقط القديم

مبرد أظافر يجدد حدة الملقط One Good Thing By Jilleeلا تستغني عن الملقط القديم بعد الآن، فيمكنك تحويله إلى ملقط حاد وكأنه جديد، من خلال وضع أي مبرد أظافر على إحدى طرفي الملقط، وتمريره فوقه يميناً ويساراً عدة مرات، حتى يصبح حاداً مرة أخرى، كرري العملية نفسها على الطرف الآخر، واستمتعي بملقط حاد بعد بضعة دقائق.

2- التخلص من وبر الملابس الذي نكرهه جميعاً بلا استثناء

مبرد أظافر يزيل الوبر من فوق الملابسOne Good Thing By Jilleeهل حدث يوماً أن اشتريت قميصاً جديداً وتفاجأت بعدما ارتديته مرة واحدة بظهور الوبر على قماشته؟لا تتسرع وتلقي قميصك المحبب، فبإمكانك الآن ارتداءه مرة أخرى بعدما تستخدم المبرد للتخلص من هذا الوبر، قم بتمرير المبرد بين القماشة والوبر حتى تزيله نهائياً، ومن ثم يمكنك ارتداؤه من جديد.

3- كم هو مزعج ذلك الصمغ الذي يعلق بيدك عند استخدامه!

مبرد الأظافر يزيل الصمغ العالق باليدOne Good Thing By Jilleeهل سبق واحتجت إلى لصلق أشيائك بصمغ قوي، ثم سالت بعض النقاط الصمغية على يدك ولم تتمكن من إزالتها بسهولة؟عندما تواجه هذه المشكلة مرة أخرى ابحث عن مبرد الأظافر، ومرره عدة مرات فوق قطعة الجلد التي سال عليها الصمغ، سيقوم المبرد بتخليصك من طبقات الصمغ العالقة بلا أي جهد يذكر.

4- إن لم تجد مزيل طلاء الأظافر يمكنك استخدام المبرد

طلاء أحمر للأظافر Pixabayمشكلة تواجهها السيدات، وهي عدم العثور على مزيل لطلاء الأظافر، والوقت الضيق الذي لا يسمح لهن بالنزول لشرائه من محل أدوات التجميل. إن كنتِ على عجلة من أمرك، وتريدين تحضير نفسك لمناسبة مهمة بإزالة طلاء الأظافر القديم ووضع آخر يليق بملابسك، فما عليكِ سوى إحضار المبرد واستخدام السن في إزالة طلاء الأظافر.قد يستغرق منك هذا بعض الوقت، ولكن كل شيء يهون لكي تصلي متأنقة إلى المناسبة المنتظرة.

5- التخلص من الطين العالق بالحذاء

حذاء غير نظيفPixabayالنزول بالأحذية في الأوقات الممطرة يجعل النتيجة يُرثى لها، وخاصة عندما يجف الطين فوق الحذاء ويتحول إلى كتل سميكة، يصعب التخلص منها بطرق التنظيف العادية. ارتدي قفازات وأمسكي مبرد الأظافر، وقومي باستخدام طرفه في تكسير كتل الطين الجافة، حتى تتمكني من تنظيفه بسهولة فيما بعد.هذه الـ 5 استخدامات ستوفر علينا كثيراً، شاركينا إن كنتِ تستخدمين مبرد الأظافر بطريقة مبتكرة.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : اصنعها بنفسك

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا