المحتوى الرئيسى

طريقة بسيطة لعمل طلاء الأظافر الفرنسي في المنزل

ظهرت في الآونة الأخيرة أنواع عديدة ومختلفة من طلاء الأظافر، حيث تعددت ألوانه وأشكاله ، إلا أن طلاء الأظافر الفرنسي «French Manicure» ما زال الأكثر انتشاراً، ويرجع السبب وراء ذلك إلى أنه يناسب جميع الأوقات والمناسبات، كما أنه يضفي لمسة جمالية كلاسيكية راقية على اليدين. ولكن هنالك الكثير من السيدات يعتقدن أن تطبيقه على الأظافر صعب ويحتاج الكثير من الأدوات، لذلك قررنا اليوم عرض طريقة منزلية بسيطة وسهلة لوضع طلاء الأظافر الفرنسي.

5508_large الأدوات:

منشفة ورقية مزيل طلاء الأظافر فرشاة طلاء أظافر شفاف طلاء أظافر أبيض

خطوات العمل:

قومي بوضع طلاء الأظافر الشفاف على أطراف الأظافر. ضعي طلاء الأظافر أبيض اللون على أطراف الأظافر، ولا تقلقي إذا لم يكن على مستوى واحد. ضعي طبقة أخرى من طلاء الأظافر الأبيض، فذلك سيجعله أبيض ناصعاً. اغمسي الفرشاة في مزيل طلاء الأظافر، حتى تزيلي أي زيادات لا تريدينها. احرصي على أن يكون الطلاء بشكل منحنٍ على أظافرك. نظفي الفرشاة بالمناديل الورقية، وراجعي من جديد تنظيف الزيادات البيضاء. ضعي طلاء الأظافر الشفاف على باقي الأظفر مبتعدة عن الجزء الأمامي. ضعي طلاء الأظافر الشفاف مرة أخرى و لكن على الإظفر كاملاً ، فهذا سيعطه بريقاً ولمعاناً أكثر.

شاهدي الفيديو لتتضح الصورة بشكل أفضل:



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : مرأة وموضة

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا