المحتوى الرئيسى

جزيرة القطط في اليابان تحتاج إلى طعام ماذا حدث عندما طلبت من الناس المساعدة

جزيرة Aoshima اليابانية أغلب سكانها من القطط، يصل عدد القطط فيها إلى 6 أضعاف البشر القائمين على رعايتها، تعاني الجزيرة من نفاذ طعام القطط بشكل دوري، وحين طلب الراعون بعض الطعام من خلال حسابهم في موقع تويتر aoshima_cat، وصلهم أكثر مما تخيلوا حسبما ذكر موقع RocketNews24.

جزيرة القططTwitter / aoshima_catعانت الجزيرة مؤخراً بسبب سوء الأحوال الجوية من قرب انتهاء طعام هذه القطط، التي يبلغ عددها 6 أضعافهم، وحتى يحمي السكان والقائمون على رعاية القطط أنفسهم، ويحموا القطط أيضاً، لجأ بعضهم إلى الإنترنت لطلب المساعدة.

سكان الجزيرة من القططTwitter / aoshima_catلا يوجد محلات لبيع طعام القطط في الجزيرة التي تبلغ مساحتها 13.5 كم، لذا طلبوا المساعدة في شهر فبراير من خلال حسابهم في تويتر، حيث ينفد طعام القطط باستمرار من مخازنهم.

جزيرة يسكنها القططTwitter / aoshima_catيلجأ السكان إلى شراء حاجاتهم بالإبحار إلى أقرب قرية بجانبهم، ولكن يصعب هذا الأمر في الشتاء عندما يكون الجو متقلباً.

القطط تنتظر طعامهاTwitter / aoshima_catبعد عدة أيام، وصلهم أكثر من 40 متبرع بطعام للقطط.

طعام للقططTwitter / aoshima_catامتلأت الجزيرة بالمساعدات والتبرعات، حتى طلب القائمون على رعاية القطط التوقف عن إرسال التبرعات إلى الجزيرة.

طعام قططTwitter / aoshima_catلم يعد هناك مكان لتخزين الطعام بعد ذلك؛ أصبح لديهم طعام يكفي القطط لمدة شهرين كاملين.

القطط في الجزيرةTwitter / aoshima_catشكر القائمون على رعاية القطط كل من أرسلوا إليهم تبرعات بطعام القطط من خلال الإنترنت، وعلى إثر ذلك زادت الثقة بين من يرعون القطط وبين بقية الناس.قصة مؤثرة أنقذ فيها البشر بعض المخلوقات الأليفة من الجوع. نتمنى أن يستمروا في ذلك.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : حيوانات

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا