المحتوى الرئيسى

القطط التوائم حديث الناس والعالم بسبب عيونها الملونة شاهد الصور

صور قطط في غاية اللطف والجمال، انتشرت في مواقع التواصل الاجتماعي، جمالها الاستثنائي والغريب جعلها محط الأنظار والمتابعة، سنتعرّف على القصة حسبما وردت في Bored Panda.

صور قططInstagram / sis.twinsقطتان توأم بعينين ملونتين، الأولى زرقاء والثانية عسلية اللون، تحصدان الإعجاب والمتابعة من الجميع، بسبب شكلهما الجميل والمثير، وأنشأ صاحبهما حساب انستقرام باسم sis.twins. العيون الملونة لهاتين القطتين جعلت الآخرين يستذكرون أسطورة خرافية تقول إن من لديه عينان مختلفتان يرى عالم الأموات والأحياء!

قطتين توأم Instagram / sis.twinsعمر القطتين 9 أشهر، وتقيمان في مدينة سان بطرسبرغ، ويقول صاحب القطتين إنهما مهجنتان من تركيا، وهذا السبب في العينين الجميلتين، بلغ عدد متابعي حسابهما على انستقرام 64 ألفاً، ويبدو أن في الأمر خطة إعلانية واستثمارية بعيدة المدى، فالصور التي يضعها صاحبهما جميلة وملفتة وتزيد تفاعل المتابعين مع الحساب.

صورة قطتين بعينين ملونتينInstagram / sis.twinsأخيراً يعرف عشاق القطط أن القط كائن جميل ولطيف، ستسعد بتربيته في المنزل، وقد تمر بالكثير من المواقف معه، اقرأ مثلاً هذا المقال الطريف عن قطط عجيبة نسيت تماماً أنها قطط، واكتشف عالم القطط من خلال هذا المقال: إليك 6 فصائل جميلة من قطط المنازل. أي منها يناسبك؟

صورة قطتين بعيون ملونهInstagram / sis.twinsوعلى الرغم من أن صور هذه القطط جميلة، لكن يبدو أن هنالك قطط أكثر أناقة، شاهدها في هذا المقال: قطط تستعد لبدء نهارها.. شاهد بالصور.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : غرائب وطرائف

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا