المحتوى الرئيسى

صور رائعة ومذهلة التقطت في لحظات قد لا تتكرر في حياة أي مصور مرتين

صور رائعة وجميلة التقطت في التوقيت المناسب والمثالي الذي قد لا يتكرر مرتين في حياة المصور والتي وردت في موقع The Bright Side Of Life وتظهر كم أن الأشياء البسيطة والغريبة التي نفعلها تخرج لنا لحظات مميزة وفريدة من نوعها.

1- السعادة اختيار

أطفال يلعبون كرة القدم. صور رائعةFlickr / David Lazarلحظة عظيمة التقطت في الوقت المناسب تجمع بين الأطفال وهم يمرحون ويلعبون كرة القدم. حقاً أن السعادة اختيار وقرار.

2- التمسك بالحياة

البجعة البيضاء 500px / Geo Messmer هربت هذه السمكة الصغيرة بعمرها، لأن الحياة لا تتكرر مرتين.

3- الحياة منحة جميلة

صور رائعةNational Geographic / Gina Waga هذه الصور من شدة جمالها أعجز عن وصفها، إنها ببساطة اللحظة التي توجد في الصورة بالنسبة لي تعبر عن منحة الحياة الجميلة التي يجب أن نعيشها بكل بساطة وعفوية. الحياة كالحب تأتي كنعمة.

4- دائماً تمسك بالهدف

لاعب كرة سلة يلتقط الكورةYouTube / wow3108لاعب كرة السلة في هذه الصورة على وشك أن يسقط ولكن أهم شيء لديه هو ألا يترك الكرة مهما حصل. 

5- الطفلة والفقاعة

البنت وفقاعة الصابونPinterest / Cube Breakerصورة مبهجة حقاً للطفلة الصغيرة؛ عندما تراها تشعر أن هذه الطفلة داخل فقاعة كبيرة من الصابون.

6- دب يسبح كالأطفال

دب يسبح Tumblr / smithsonianmagهذه الصورة أخذت في الوقت المناسب لهذا الدب الذي يسبح في المياه الباردة كالطفل الذي يتعلم السباحة في أول عمره.

7- المرأة الحصان

صورة امرأة وأحصنة500px / Vladimir Levinهذه الصورة عندما تراها لأول مرة ستتوهم أن هذه المرأة تمتلك رأس حصان، صورة مضحكة حقاً، ومذهلة.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : غرائب وطرائف

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا