المحتوى الرئيسى

9 قطط قررت أن تستمتع بالحياة على طريقتها الخاصة والباقي غير مهم

القطط كائنات تعشق اللعب، وتبعث البهجة، وتتمتع بدفء ووفاء لمن تحب، ولكن على الجانب الآخر لديها فضول غير طبيعي، يضعها في كثير من الأوقات في أوضاع غريبة، وربما من هنا جاء المثل: "الفضول قتل القطة".هذه الصور ستجعلك تعرف ما يواجهه أصحاب القطط إن لم يكن لديك قطة، وربما تدفعك لاقتناء واحدة.

1- تأملات حياتية من خلف النافذة

قطط تتأمل الحياةFacebook / FamousNikiلا أعرف -في الحقيقة- ما الذي دفع بهذه القطة للجلوس بهذة الطريقة، و في جوارها لعبتها الأثيرة، لتتأمل متفكرة ومتأثرة بواقع الحياة من خلف النافذة، ولكن أعتقد أنها قد جُرحت من قصة حب.

2- الحضن الحضن دبدوب دبدوب

لن أنام بغير الدبدوبKeepBusyهذه القطة الصغيرة اكتشفت أنه لا طعم للنوم من غير حضن الدبدوب الخاص بها، فلتنامي بسلام يا صغيرتي.

3- هو أنا ليه رجلي قصيرة

نظرة حزنBestTheme"هو أنا ليه رقبتي قصيرة ورجلي صغيرة، ليه يا ترى؟"، أعتقد أن نظرة هذه القطة تطرح هذه التساؤلات العميقة.

4- لقد قررت التنكر

قطط قررت التنكرImgur / shark-biteأنا كنت عايزه أعملك مفاجأه وأتنكر، ممكن تفك التنكر خلاص؟

5- القط العنكبوت

القط العنكبوتSrandawebهذا بالتأكيد تأثير مشاهدة أفلام الرجل العنكبوت بكثرة على التلفاز، وهذه محاولة لتقليده على شباك النافذة.

6- تانجو

رقصة باليهImgur / WorkFriendlyAcctهذه القطة قررت أن تشارك صاحبها رقصة التانجو الشهيرة، وأن تختتمها بالخاتمة المثالية بين ذراعيه.

7- قليل من الرياضة

قليل من الرياضةImgur / mother_uckerيجب القيام ببعض التمارين الرياضية اليومية؛ من أجل الحفاظ على اللياقة والقفز السريع كلما احتاج الأمر.

8- نسيت قائمة الطلبات

عندما تنسى قائمة الطلباتLa Cuartaهذه القطة في وضع صعب، فلقد نسيت قائمة الطلبات، ولا تعرف ماذا تفعل غير الاستسلام واليأس.

9- عند مشاهدة حلقات قديمة من المسلسل

مشاهدة التلفازImgur / robertkrug بالطبع كلنا نصبح على هذه الحالة عند مشاهدة التلفاز، حين نكتشف أن حلقة المسلسل تعاد للمرة الخامسة على الأقل.لدي أكثر من صديق وصديقة يعشقون القطط و يربونها في منازلهم، قطط بكل الأشكال والألوان والأحجام، وينشرون أخبارها على صفحاتهم الشخصية تقريباً كل يوم بحب شديد، وبالطبع فإن بهجتهم تكمن في نشر صور لها، ولن أحكي لكم إذا ما تعرضت قطة لمرض أو تعب، فهي نهاية العالم بالنسبة لهم.هي كائنات رائعة ولطيفة ودافئة، لديها حس فكاهي، وردود أفعال تدفعك إلى الابتسام دائماً.يمكنك عزيزي القارئ أن تشاهد بعض الصور التي لن تصدقها في هذا المقال: قطط عملاقة. لن تصدق أنها حقيقية!


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : حيوانات

المصدر : كسرة

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق